أخبار النجومالرياضة

أبو هنطش وجرار ورحال مدربون في السلط.. مسؤول في ناد يوجه نصيحة لفيتال.. قدامى القطبين في “قمة الخير” اليوم

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
أبو هنطش وجرار ورحال مدربون في السلط
أكمل نادي السلط، تشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم، الذي يقوده المدير الفني جمال أبو عابد، الذي سبق وأن تم تعيينه قبل أشهر.
وأعلن نادي السلط، أول من أمس، عن تعيين ناثر جرار مدربا مساعدا للمدير الفني أبو عابد؛ حيث جاء اختيار جرار للخبرة التي اكتسبها من تجاربه في ناديي الفيصلي والأهلي، إلى جانب خبرته في كندا، ناهيك عن قدرات المدرب في التحليل.
ويستعد نادي السلط، لتسمية ماهر أبو هنطش مدربا عاما في فريق السلط، وسمير رحال مدربا لحراس المرمى.
ودعا فريق السلط، لاعبيه، للمباشرة في التدريبات، اعتبارا من يوم غد، استعدادا للموسم الكروي الجديد. ويستعد السلط، في الفترة المقبلة، لتحديد موعد عقد مؤتمر صحفي، للإعلان عن الجهاز الفني واللاعبين الذين تم التعاقد معهم.
“قمة الخير” تجمع قدامى الفيصلي والوحدات اليوم
تشهد صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، مباراة “قمة الخير”، التي تجمع قدامى فريقي الفيصلي والوحدات.
ويرصد ريع هذه المباراة، التي تنظمها شركة “مبدعو الأردن” بالتعاون مع “نقابة المهندسين”، لصالح ترميم منازل الأسر العفيفة.
وحدد المنظمون أسعار تذاكر دخول حضور المباراة، التي تأتي ضمن حملة “فزعة أهل”، الهادفة إلى ترميم منازل العديد من الأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة.
ويتخلل المباراة العديد من الفقرات المنوعة، من ضمنها مباراة قصيرة تجمع نقابة المهندسين والإعلاميين.
مسؤول في ناد محترف يوجه نصيحة لفيتال
وجه مسؤول في ناد محترف، نصيحة إلى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال، بضرورة التعقل في التصريحات والحركات، التي تشكل استفزازا للجماهير ومشجعي المنتخب الوطني.
وطالب المسؤول، فيتال، بضرورة التخلي عن “السيف الذي يمسكه فيتال الضيف”، مؤكدا أن الشعب الأردني مضياف ويحرص على إكرام الضيف، ولكنه لا يقبل أن يستفز بحركات لا داعي لها.
وكان المسؤول يتحدث لـ”الغد”، عن حركات استفزازية مارسها فيتال خلال مباراة المنتخب الأخيرة أمام نيبال، والتي كان يرد فيها على هتاف الجمهور الذي طالب برحيل المدرب.
وأشار المتحدث إلى أن فيتال، وفي حال كان واثقا بخطواته، فمن الأولى أن لا يلتفت إلى المنتقدين، بل يجب عليه أن يتقبل الانتقادات بصدر رحب، لأن الانتقاد جزء من عمله، وهو مدرب لمنتخب وطني يقف خلفه كل أبناء الوطن، بثقافات متنوعة وأفكار مختلفة، وآراء متعددة، وأساليب تقييم متنوعة، وبالتالي من الطبيعي أن يتعرض للنقد.
وكان إعلاميون أيضا، انتقدوا فيتال لتركيزه في الكثير من المؤتمرات الصحفية، على الانتقادات الإعلامية ومهاجمة الإعلام والإعلاميين والمحللين وكل من ينتقد أداءه، والتفرغ لتوجيه النصائح للإعلاميين والمنتقدين، في موقف لا يليق بمدرب يجب أن يتفرغ لعمله، كونه أصبح شخصية عامة، والانتقاد شيء طبيعي في مثل هذه الظروف.
العين يزيد أوجاع ذيابات في السعودية
زاد فريق العين، من أوجاع المدير الفني لفريق نادي النجوم السعودي لكرة القدم إسلام ذيابات والجهاز الأردني المعاون، عندما نجح في الفوز عليه بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت أول من أمس، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي.
وزاد العين من أوجاع النجوم لأنه ظل قابعا في ذيل قائمة الدوري، ما تسبب في أوجاع الطاقم الأردني الذي حضر إلى الفريق السعودي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.
وكانت الجولة نفسها، شهدت خسارة فريق أحد الذي يلعب في صفوفه اللاعب بهاء عبدالرحمن، أمام فريق النهضة.
الرمثا يناقش شؤون فريق الكرة اليوم
ينتظر أن تعقد إدارة نادي الرمثا اليوم، جلسة لمناقشة أوضاع فريق كرة القدم، وتحضيراته للموسم الكروي الجديد.
وتخصص الإدارة جانبا كبيرا لمناقشة تعيين الجهاز الفني الجديد؛ حيث ترجح مصادر أن يتم التعاقد مع المدرب الألباني اسكندر جيجا، إلى جانب مناقشة أسماء اللاعبين المرشحين للظهور مع الفريق في الموسم المقبل.
نجوم الكرة يحتفلون مع طلاب المدرسة
قام عدد من نجوم كرة القدم المحلية أمس، بزيارة إلى إحدى مدارس العاصمة، في إطار الأنشطة التي تنظمها دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في أمانة عمان الكبرى.
وضم وفد نجوم الكرة الزائر كلا من محمود شلباية وعصام مبيضين وعثمان الحسنات وأمجد الشعيبي وديان صالح وعبدالهادي المحارمة وعوض راغب وعيسى السباح ومؤيد سليم وإسماعيل أبو سيف ومحمد نوفل، إلى جانب المدير الإداري أكرم رصاص.
وحرص النجوم على المشاركة في مباراة احتفالية مع طلاب المدرسة، قبل أن يزوروا الطلاب في الصفوف، ويتبادلوا الأحاديث معهم، ومن ثم التقاط الصور.
كسر في يد لاعب الفيصلي عوض
تعرض لاعب فريق الفيصلي عبدالله خالد عوض، لكسر في اليد، أثناء مشاركته في التدريب.
ونقل اللاعب إلى المستشفى؛ حيث وضعت يده بالجبيرة، وبالتالي التغيب عن التدريبات لمدة 6 أسابيع. وحرص رئيس النادي الفيصلي، على الاطمئنان على اللاعب الشاب.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock