آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

أبو هنطش يطمئن محبيه بعد إصابته بكورونا

خالد الخطاطبة

عمان –  الغد – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

طمأن نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم، والمدير الفني الحالي لفريق القادسية للسيدات منير أبو هنطش، محبيه عن أوضاعه الصحية، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، استدعت دخوله المستشفى احترازيا.
ووجه أبو هنطش التحية والتقدير عبر “الغد”، لمحبيه الكثر الذين بادروا للاتصال به والسؤال عن أوضاعه الصحية، مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة في المستشفى.
وقال: “شعرت بأعراض خفيفة قبل عدة أيام، الأمر الذي دفعني لاجراء مسحة أنفية كشفت عن نتيجة ايجابية، وبالتالي مراجعة المستشفى والبدء بالخضوع للعلاج”.
وأضاف: “شعوري بحس المسؤولية تجاه أهلي وأصدقائي وجيراني ولاعباتي، دفعني لإجراء المسحة الأنفية للتأكد من الإصابة، وعلى كل شخص يشك بإصابته بالفيروس، ضرورة إجراء الفحص حرصا على نفسه وأهله وأصدقائه”.
وأكد أبو هنطش المعروف برأسه الذهبية خلال لعبه في المنتخب الوطني والوحدات، أنه يتمتع بصحة جيدة، ولا يشعر بأي مضاعفات أو أعراض قوية.
ووجه المدرب رسالة إلى الجميع، بضرورة الالتزام بالتعليمات الصحية، خاصة ارتداء الكمامة وغسل اليدين لتجنب الإصابة بهذا الفيروس.

انتخابات 2020
18 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock