شركات وأعمال

أجهزة Galaxy في المنزل أقصى قدر من الترفيه

دبي- عند قضاء الكثير من الوقت في المنزل، يساعدنا امتلاك الأدوات المناسبة على تعزيز إنتاجيتنا ونشاطنا وتجاربنا الترفيهية أيضاً.
وعلى الرغم من أهمية التحلي بمستوى عال من النشاط باعتباره الدعامة الأساسية التي يعتمد عليها روتين حياتنا اليومي، فمن المهم للغاية الاستمتاع ببعض الوقت بمشاهدة برامجنا التلفزيونية أو أفلامنا المفضلة أو ممارسة الألعاب التي نعشقها. ونقدم لك هنا بعض النصائح البسيطة التي يمكنها مساعدتك على جعل جلسات مشاهدة المحتوى أو ممارسة الألعاب أكثر متعة.
لا يوجد شيء أكثر متعة من اكتشاف مسلسل أو فيلم جديد تحبه. ويمكنك بسهولة الاستمتاع بمشاهدة فريدة من نوعها لجميع أفلام ومسلسلات Netflix المفضلة لديك مباشرة على هاتفك الذكي بفضل شاشة Infinity Display المميزة أو شاشة Infinity-O، بالإضافة إلى الأداء الفائق الذي يتميز به جهاز Galaxy الخاص بك، سواء كان Galaxy S20 أو Galaxy Z Flip. وفي حال كنت تتطلع إلى تنويع الطرق التي تستمتع بها بالمحتوى المفضل لديك، فيمكنك التبديل بسهولة من هاتفك الذكي إلى تلفزيون سامسونج الذكي باستخدام قاعدة سامسونج ديكس – DeX Samsung.
إضافة إلى ذلك، من أجل الاستمتاع بعمل أشياء متعددة أثناء استمتاعك بمشاهدة محتوى يوتيوب المفضل لديك، يمكنك الاستفادة من الميزات التي توفرها قاعدة Samsung DeX. وكل ما عليك هو توصيل هاتفك بشاشة العرض باستخدام أي كابل محول من نوع USB C-HDMI، وانقر فوق موجه قاعدة Samsung DeX في شريط الإشعارات وانقر فوق “موافق” لتمكين وضعية Samsung DeX، لتتمكن عندها من استئناف مشاهدة المحتوى المفضل لديك على الفور، وفي الوقت ذاته الدردشة مع أصدقائك أو تصفح الإنترنت أثناء المشاهدة.
ونجد في بعض الأحيان أنفسنا مسترخين للحد الذي لا ترغب فيه بالقيام بأي حركة تعكر صفوك أو تشتت تركيزك على المحتوى الذي أمامك، وهنا يمكنك الاستفادة من قوة الاتصال عن بُعد التي يوفرها قلم S Pen في هاتف Galaxy Note10 والتي تتيح لك التحكم بمحتوى تطبيق يوتيوب، حتى عندما يكون جهازك متصلا بشاشة خارجية باستخدام Samsung DeX. وباستطاعتك من خلال نقرة واحدة بسيطة على قلم S Pen إيقاف مقطع الفيديو مؤقتا أو استئنافه، بينما تأخذك نقرة مزدوجة إلى الفيديو التالي، ومن خلال تحريك جسم قلم S Pen لأعلى أو لأسفل، يمكنك التحكم بمستوى صوت المحتوى الذي تشاهده.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock