أجواء كرنفالية باعتزال لاعب المنتخب والوحدات عامر ذيب

لاعبو الوحدات يحملون عامر ذيب على الاعناق في مهرجان اعتزاله أمس-(تصوير جهاد النجار)
لاعبو الوحدات يحملون عامر ذيب على الاعناق في مهرجان اعتزاله أمس-(تصوير جهاد النجار)

عمان-الغد- وسط اجواء احتفالية كرنفالية، ودع نجم المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق الوحدات سابقا عامر ذيب المستطيل الاخضر، في مهرجان الاعتزال الذي اقيم أمس على ستاد الملك عبدالله الثاني، برعاية الدكتور هيثم المحسيري، وحضور رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور ورئيس نادي الجزيرة محمد المحارمة، وجمهور كبير.اضافة اعلان
وجمع لقاء الاعتزال بين اللاعبين القدامى بفريقي الجزيرة والوحدات، وفي الشوط الثاني اشتركت مجموعة من اللاعبين الاساسيين والاحتياط في الفريقين.
لقطات من مهرجان الاعتزال
-حفل الاعتزال بدأ بفقرة فنية قدمتها فرقة الفتيان الايام لنادي الوحدات.
- يافطة كبيرة تحمل صورة اللاعب المعتزل عامر ذيب حملها 6 من ناشئي فريق الوحدات توسطت أرضية الملعب.
- تشكل قدامى الوحدات الذي ارتدوا جميعا الرقم 8 كم من يوسف العموري، محمود قنديل، جمال محمود، علي جمعة، بشار بني ياسين، رأفت علي، فيصل ابراهيم، محمود شلباية، محمد جمال،عوض راغب اشرف شتات وعامر ذيب الذي مثل المنتخب في 125 مباراة دولية.
-تشكيلة الجزيرة تكونت من عبدالله الزعبي، عامر ابو هضيب، مهند محارمة، عدي جفال، حسين عبيدات، حمد البلاونة، حمزة الرحاحلة، احمد محارمة، جبر خطاب، احمد العيساوي، عمر خليل وحسن ذيابات.
-بعد دخول الفريقين ارض الملعب عزف السلام الملكي لينطلق بعدها حفل الاعتزال.
- باقتا ورد قدمها عامر ذيب وكابتن الجزيرة مهند محارمة لراعي المهرجان الدكتور هيثم المحسيري.
- العنصر النسوي كان متواجدا بكثافة في مدرجات الملعب.
- والدة عامر ذيب نزلت إلى أرض الملعب، حيث قلدته باقة من الزهور
جمهور الوحدات تفاعل من المباراة بكل حيثياتها، وبقي يشجع فريقه واللاعب المعتزل عامر ذيب.
- اوقف الحكم محمد عرفة اللقاء عند الدقيقة 15 من الشوط الأول للبدء بفقرات حفل الاعتزال، حيث قام ذيب بمصافحة لاعبي الفريقين.
- سلم عامر ذيب شارة القيادة الى اللاعب باسم فتحي، وتسلم محمد جمال قميص المعتزل ليقدمه إلى سعيد مرجان المتواجد مع المنتخب الوطني الذي غادر الى البحرين فجر اليوم.
-"جمهوري الحبيب .. شكرا لحضوركم، وشكرا لوفائكم، شكرا لرئيس نادي الجزيرة، ولامين عمان والى قوات الدرك وإلى مجلس إدارة الاتحاد، والشركات التي ساهمت بانجاح حفل الاعتزال، والشكر إلى مندوبي النادي الفيصلي" كلمات قالها ذيب قبل أن يغادر الملعب إلى المنصة حيث تلقى العديد من الدروع التقديرية من الحضور.