آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

أحداث الأسبوع: 5 وفيات و6 إصابات

طلال غنيمات

عمان- شهد الأسبوع الماضي، وفاة 5 أشخاص بحوادث سير، بحيث قالت إدارة السير إن أغلب أسباب تلك الحوادث، يعود الى عدم أخذ السائقين احتياطات السلامة المرورية.
فقد توفي سائق مركبة وأصيب 6 آخرون إثر تدهور المركبة، على طريق مستشفى الملكة علياء العسكري، بسبب تغيير المسرب بشكل مفاجئ، بحيث انحرفت المركبة واصطدمت بحاجز ترابي قبل انقلابها، ووصفت حالة بعض المصابين بالبالغة والمتوسطة.
كما توفي طفل إثر حادث سير وقع على طريق المسرة غرب مدرسة مصعب بن عمير في لواء الرمثا، وتوفي شخصان وأصيب 4 آخرون، بينهم إصابات حرجة، إثر حادث تصادم بين مركبتين على طريق البترول في محافظة اربد.
وتوفي كذلك شخص وأصيب 7 آخرون إثر حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة غور الصافي.
وشهد الأسبوع وفاة طفلة (6 أعوام)، إثر إصابتها بعيار ناري بالخطأ، أثناء قيام أحد ذويها بتنظيف سلاحه في بلدة صما في لواء الطيبة بمحافظة إربد، فيما شهدت محافظة مادبا اصابة طفل (3 أعوام) برصاصة طائشة في منطقة البطن، وحالته العامة متوسطة.
في قضايا المخدرات، ضبطت كوادر جمارك العقبة 125 كرتونة دخان داخل حاوية 40 قدما مربعا، بعدما صرح عن محتوياتها بأنها ألواح ديكور.
كما أحبطت المنطقة العسكرية الشرقية، محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الأراضي السورية، وقد ضبط خلالها 678 ألف حبة كبتاجون.
من جهتها، حذرت إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن العام، المواطنين من التعامل مع شركات غير مرخصة، تدّعي بأنها تعمل في مجال البورصة العالمية، وتوهم المواطنين بالحصول على أرباح، داعية المواطنين للتأكد من أوراق وتراخيص المؤسسات والشركات التجارية التي يتعاملون معها، تجنباً لتعرضهم للاحتيال.
كما حذرت وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية المواطنين والمقيمين من التعامل مع صفحات وهمية خادعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تروج لمكارم ملكية بهدف الاحتيال على المواطنين و قرصنة بياناتهم الشخصية والبنكية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock