منوعات

أحدث صيحات الموضة

الجاذبية عنوان موضة الحُلي

برلين- ميونخ– تمثل الجاذبية عنوان موضة الحُلي في خريف/شتاء 2019/2020 لتمنح المرأة إطلالة فخمة تخطف الأنظار.
وأوضحت الرابطة الألمانية للحُلي والساعات أن الأقراط تأتي بتصاميم ضخمة وطويلة للغاية تصل إلى الكتف. ولمزيد من الجاذبية يمكن ارتداء أقراط غير متماثلة، أي قرط طويل وآخر قصير أو قرط كبير وآخر صغير.
وأضافت الرابطة أن القلائد الثقيلة ذات الحلقات تشهد رواجا كبيرا هذا الموسم، كما أن إطلالة الطبقات رائجة بقوة؛ حيث يتم المزج بين عدة قلائد تختلف فيما بينها من حيث الطول.
ومن الإطلالات الرائجة أيضا المزج بين الخامات والأنماط المختلفة للحصول على إطلالة جريئة تعكس تفرد الأسلوب.
وأشارت الرابطة إلى أن الأساور تزين هذا الموسم الجزء العلوي من الذراع لتمنح المرأة إطلالة لافتة للأنظار.
وتشهد الكُريات الصغيرة إقبالا كبيرا هذا الموسم؛ حيث إنها تزين كلا من الأقراط والقلائد.

نقوش جلود الحيوانات تزين التريكو

تزين نقوش جلود الحيوانات الملابس التريكو في خريف/شتاء 2019/2020؛ حيث تألقت بها عارضات أزياء الماركات العالمية.
وأوضحت مجلة “Elle” الألمانية أن البلوفر والكارديجان التريكو يتألقان هذا الموسم بنقوش جلد النمر أو الحمار الوحشي بشكل خاص، ما يمنح المرأة إطلالة شرسة تخطف الأنظار تعكس جرأتها وتفرد أسلوبها.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن نقوش جلود الحيوانات تطل بألوان زاهية كالأحمر والوردي والأزرق إلى جانب درجات النيود الشفافة، كما تأتي بعض الموديلات بقصّة أكبر من المقاس “Oversize” لإطلالة أكثر جرأة وتحررا.
وأكدت “Elle” على أهمية الاكتفاء بقطعة واحدة تزدان بنقوش جلود الحيوانات لتسليط الأضواء عليها من ناحية ولتجنب المبالغة والتكلف من ناحية أخرى.

تعرفي على أحدث صيحات البذلة هذا الخريف

تمثل البذلة قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة ثياب المرأة العصرية؛ حيث إنها تمنح المرأة إطلالة كلاسيكية أنيقة في العمل والمناسبات الرسمية. وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية زيمونا شميد أن البذلة تطل هذا الخريف بقصّة أكبر من المقاس “Oversized”؛ حيث تتألف من بليزر كبير وذي أكتاف عريضة وسروال واسع وطويل للغاية.
وتغازل هذه القصّة في المقام الأول المرأة طويلة القامة ذات القوام الممشوق، في حين تبدو معها المرأة قصيرة القامة كما لو كانت مختبئة.
وأضافت شميد أن البذلة تظهر أيضا بقصّة تساير خطوط القوام؛ حيث يسلط البليزر الأضواء على الوسط، بينما يمتاز السروال بقصّة ضيقة. وتداعب هذه القصّة المرأة قصيرة القامة وطويلة القامة على حد سواء.
ألوان زاهية
ومن جانبها أشارت مستشارة المظهر الألمانية سابين بوديم إلى أن البذلة النسائية تتألق بألوان زاهية لتكسر كآبة أجواء الخريف؛ حيث تزهو البذلة بألوان الباستيل الحالمة كالوردي والسماوي ودرجات الأحمر والأخضر. وبالإضافة إلى ذلك، تكتسي البذلة بالدرجات الخريفية كدرجات البني والأصفر الذهبي الدافئ، إلى جانب الألوان الكلاسيكية كالأسود والأزرق الداكن والرمادي.
وبالنسبة للنقوش، تتألق البذلة بنقوش الكاروه والتقليمات النحيفة.-(د ب أ)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock