حياتنامنوعات

أحدث صيحات الموضة

هذا اللون يبوح بأنوثتك في الشتاء

برلين- يتربع الوردي بلون البودرة “Powder Pink” على عرش ألوان الموضة النسائية هذا الشتاء؛ حيث تألقت به عارضات أزياء الماركات العالمية مثل Gucci وTibi وMax Mara وAlexander McQueen.
وأوضح خبير الموضة الألماني أندرياس روزه، أن الوردي بلون البودرة هو لون ناعم يبوح برقة وأنوثة المرأة من ناحية، كما أنه لون مبهج ومنعش يكسر كآبة الشتاء من ناحية أخرى.
وأضاف روزه أن الوردي بلون البودرة يتناغم مع الجملي والأحمر والأسود، في حين تكتمل أناقته مع الإطلالة الكاملة.-(د ب أ)

التقليمات العريضة تزين البلوفر هذا الموسم

ميونخ- أفادت مجلة “إيلي” الألمانية، أن التقليمات العريضة الملونة تزين البلوفر لتمنح المرأة إطلالة جذابة تشيع أجواء البهجة وتكسر كآبة الشتاء.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أن البلوفر ذا التقليمات العريضة الملونة يتناغم مع القطع، التي تكتسي بلون أحادي كالأسود والأبيض، وكذلك مع الألوان الصارخة أو الدنيم الأزرق.
وتمتاز الإطلالة بطابع متجانس للغاية إذا كان السروال أو التنورة تزهو بأحد ألوان التقليمات.-(د ب أ)

الجاكت الجلدي ذو الأهداب لإطلالة جريئة

برلين- يزدان الجاكت الجلدي ذو الأهداب هذا الشتاء ليمنح المرأة إطلالة جريئة ولافتة للأنظار على غرار راعية البقر في الغرب الأميركي المتوحش.
وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية سونيا جراو، أن الجاكت الجلدي ذا الأهداب يزهو بصفة خاصة باللون العسلي، كما يكتسي باللون البني الداكن أو الأسود أو الأزرق.
وأضافت جراو أنه يمكن تأكيد إطلالة راعية البقر من خلال تنسيق الجاكت مع بنطال جينز ذي قصة أرجل مستقيمة وقميص كاروهات وبوت رعاة بقر ذي لونين.
كما يمكن الحصول على إطلالة متفردة من خلال كسر قوالب التنسيق الجامدة، وذلك بتنسيق الجاكت مع فستان ماكسي يزدان بنقوش الزهور وبوت كاحل؛ حيث يمكن بذلك الحصول على إطلالة متباينة تجمع بين الرقة والأنوثة من ناحية والقوة والجرأة من ناحية أخرى.-(د ب أ)

هذا البنطال يخفي عيوب القوام

برلين- قالت مستشارة المظهر الألمانية زيلكه جيرلوف، إنه يمكن للمرأة ذات القوام الممتلئ إخفاء عيوب قوامها من خلال بنطال الجينز ذي اللون الداكن والوسط العالي والرجلين الواسعتين، وذلك لإخفاء امتلاء البطن والسيقان والأرداف.
وأضافت جيرلوف أنه يمكن زيادة تأثير التنحيف، الذي يتمتع به هذا البنطال، من خلال اختيار موديل يصل طوله إلى الأرض أو موديل بطول 7/8.
ويمكن الحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل من خلال تنسيق هذا البنطال مع بلوفر أسود ذي ياقة عالية وبليزر من المخمل وحذاء أنيق ذي نعل مسطح.
كما يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيق البنطال مع بلوفر يزدان بنقوش الزهور وحذاء رياضي.-(د ب أ)

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock