منوعات

أحدث صيحات الموضة

فساتين الصيف تتألق باللون الجملي

برلين- ميونخ– يتربع الجملي على عرش ألوان الفساتين في صيف 2019؛ حيث تألقت به عارضات أزياء الماركات العالمية مثل Burberry وMansur Gavriel وH & M وIvy & Oak و Glamorous Petite وMango.
وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية إنيس مايروزه أن اللون الجملي يضفي على الفستان طابعا صيفيا مشرقا تغلفه سمات الأناقة والفخامة، فضلا عن أنه يغازل البشرة البرونزية الساحرة، التي طبعت الشمس قبلة عليها.
وأضافت مايروزه أن الفستان الجملي يطل هذا الموسم بأوجه متنوعة؛ حيث يكتسي بخامة الساتان ليمنح المرأة إطلالة فخمة ومفعمة بالأنوثة في الحفلات أو يتحلى بطابع رومانسي حالم من خلال تطريزات الزهور أو يأتي بقصّة مغلقة من أعلى ويزدان بطيّات البليسيه ليمنح المرأة إطلالة أنيقة تناسب العمل.

“الكروب توب” ينطق بأنوثتك هذا الموسم

يمثل “الكروب توب” “Crop Top” نجم الموضة النسائية في صيف 2019 ليمنح المرأة إطلالة جريئة تنطق بالأنوثة والإثارة.
وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية آنيته هيلبيش أن الكروب توب هو توب قصير كاشف للبطن يغازل بطبيعة الحال المرأة الرشيقة، التي تتمتع بقوام ممشوق وبطن مسطحة.
وأضافت هيلبيش أن الكروب توب يزدان هذا الصيف بنقوش الزهور الحالمة أو “البولكا دوتس” الكلاسيكية. ولمزيد من الجاذبية يشتمل الكروب توب على أكمام منتفخة لافتة للأنظار.
وأشارت هيلبيش إلى أن الكروب توب يتناغم مع سروال ذي وسط عال، والذي يخلق توازنا مع التوب القصير. كما يتناغم الكروب توب مع تنورة ماكسي ذات وسط عال لخلق توليفة مثيرة تلعب على وتر التباين بين الطويل والقصير.

جينز البوي فريند يتألق بأرجل قصيرة

تألق جينز البوي فريند بأرجل قصيرة في صيف 2019؛ حيث تألقت به عارضات أزياء الماركات العالمية مثل Balmain وIsabel Marant
وBalenciaga وZara وMango. وأوضحت مجلة “Elle” الألمانية أن جينز البوي فريند يمتاز بطابع مريح للغاية بفضل قصّته الواسعة والفضفاضة، والتي تبدو معها المرأة كما لو كانت قد استعارته من حبيبها، في حين تسلط الأرجل القصيرة الأضواء على الكاحل لتغازل أنوثة المرأة.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن جينز البوي فريند ذا الأرجل القصيرة يمتاز بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال ومتحررة بتنسيقه مع تي شيرت وحذاء رياضي، في حين يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل بتنسيقه مع بلوزة حريرية وحذاء ذي كعب عال.-(د ب أ)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock