منوعات

أحدث صيحات الموضة

الأكمام المنتفخة تزين البلوزة البيضاء

ميونخ- برلين- أوردت مجلة “Elle” الألمانية أن الأكمام المنتفخة تزين البلوزة البيضاء في صيف 2019، لتمنحها طابعا أنيقا وفخما وتضفي عليها لمسة أنوثة وجاذبية. وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أنه يمكن تنسيق البلوزة البيضاء ذات الأكمام المنتفخة مع تنورة ملفوفة تزدان بنقوش الزهور أو تنورة متوسطة الطول “ميدي” وذات قصة واسعة أو سروال بقصة التنورة.
ولإطلالة جريئة تخطف الأنظار، يمكن كسر قوالب التنسيق الجامدة من خلال تنسيق البلوزة البيضاء ذات الأكمام المنتفخة مع شورت جينز؛ حيث تخلق هذه التوليفة تباينا مثيرا يعكس تفرد الأسلوب.

“الجيلي شوز” نجم موضة الصيف

يمثل “الجيلي شوز” (Jelly Shoes) نجم موضة الأحذية النسائية في صيف 2019؛ حيث تألقت به عارضات أزياء الماركات العالمية مثل “Gucci” و”Alexa Chung”. وأوضحت مجلة “Elle” الألمانية أن “الجيلي شوز” عبارة عن حذاء بلاستيكي يتألق بمظهر شفاف، ويمتاز بطابع خفيف ومريح للغاية بفضل التهوية الجيدة، التي يوفرها للأقدام، ما يجعله خيارا مثاليا في ظل ارتفاع درجات الحرارة.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أن “الجيلي شوز” يتحرر من الصورة الذهنية النمطية باعتباره موديلا مخصصا للشاطئ؛ حيث يطل هذا الموسم بمظهر أنيق وفخم يجعله مناسبا لأنشطة الحياة اليومية المختلفة أيضا؛ فبعض الموديلات تزهو بألوان مفعمة بالأنوثة كالوردي الصارخ، وتأتي مرصعة بأحجار الستراس لتنطق بالأناقة والفخامة.

الفستان الوردي ينطق بأنوثتك هذا الموسم

يزهو الفستان في صيف 2019 باللون الوردي الناعم لينطق بأنوثة ورقة المرأة ويمنحها إطلالة رومانسية حالمة.
وأوضح خبير الموضة الألماني أندرياس روزه، أن الفستان الوردي يعانق البشرة البرونزية الساحرة، التي طبعت الشمس قبلة عليها، مشيرا إلى أنه يطل هذا الموسم بقصة قصيرة “ميني” ليمنح المرأة إطلالة جريئة ومثيرة.
ولمزيد من الجرأة والإثارة، يتألق الفستان الوردي بقصة “أوف شولدر” كاشفة للأكتاف. كما يغازل الفستان الوردي أنوثة ورقة المرأة من خلال الدانتيل أو الكرانيش. وأشار روزه إلى أن الإطلالة الصيفية المشرقة تكتمل بتنسيق الفستان الوردي مع إكسسوارات تكتسي باللون الأبيض أو مصنوعة من خامات طبيعية مثل اللآلئ والصدف.-(د ب أ)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock