آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

أحوال جوية غير مستقرة وانخفاض ملموس على درجات الحرارة

عمان -الغد – تتأثر المملكة، اليوم الخميس، بأحوال جوية غير مُستقرة، حيث يطرأ، نهارًا، انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتُصبح دون مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بحوالي ما بين 5 و7 درجات مئوية، حسب موقع طقس العرب.
وأفاد الموقع بأن الطقس يكون بارداً نسبياً ومُتقلبا بين غائم جزئي وغائم، متوقعًا أن تهطل زخات رعدية من الأمطار في بعض المناطق بين الحين والآخر.
وبينما تكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات وتكون مُثيرة للغبار في بعض المناطق، تكون بخليج العقبة جنوبية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
أما ليلًا، فتتراجع فرص هطل الأمطار مؤقتًا في مُختلف المناطق، ولكن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً وغالباً غائما.
وفي غد الجمعة، أشار”طقس العرب” الى استمرار تأثر المملكة بأحوال الجوية غير المستقرة، حيث ترتفع قليلاً درجات الحرارة، نهارًا، مع بقائها أقل من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بقليل.
ويكون الطقس بارداً نسبياً ومُتقلبا بين غائم جزئي وغائم، وتتهيأ الفرصة من جديد بعد الظهر لهطل زخات رعدية من الأمطار في مناطق مُتفرقة قد تكون غزيرة في بعض الأحياء وتترافق مع تساقط البَرَد.
في حين يكون الطقس، ليلًا، بارداً ورطباً بوجهٍ عام ومُتقلبا بين غائم جزئي وغالباً غائما، وتكون الفرصة مُهيأة لأن تهطل زخات رعدية من الأمطار في مناطق مُتفرقة قد تكون غزيرة في بعض الأحياء وتترافق مع تساقط البَرَد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock