رياضة محلية

أديداس تطرح حذاء كرة القدم الأخف وزنا على الإطلاق

عمان – الغد – تفخر أديداس اليوم بتقديمها أخف حذاء كرة قدم من إنتاجها على الإطلاق، وهو حذاء F50 adiZero ويزن الحذاء الثوري الجديد بشكلٍ مذهل 165 غراماً فقط، ويضم تقنيات متقدّمة في صناعة أحذية كرة القدم، ما يجعله أخف وأسرع حذاء كرة قدم صنعته أديداس على الإطلاق.


وسيكون ليونيل ميسي أول لاعب كرة قدم يستخدم هذا الحذاء الفريد حيث سيرتدي الإصدارة المؤلفّة من لون مركب وفريد يختلف ما بين البنفسجي، والأبيض واللون الكهربائي بطريقة مميّزة، وذلك في مباريات بطولة كأس العالم (فيفا 2010). وعن هذا، يقول اللاعب الحائز على لقب “أفضل لاعب للعام” على مستوى العالم: “إنني مندهش من خفة وزن حذاء “F50″ وأكاد لا أشعر به وأنا أرتديه، ولأن السرعة على أرض الملعب عامل مهم جداً في لعبة كرة القدم، فإنني أتوقّع وآمل بأن يساعدني هذا الحذاء على زيادة سرعتي وتعزيز أدائي خلال كبرى مباريات وبطولات كرة القدم في العالم التي ستقام هذا العام”.


وسيتم ارتداء حذاء “F50 adiZero” من قبل مجموعة من اللاعبين في مباريات بطولة كأس العالم (فيفا 2010)، حيث سيرتدي الإصدارة بلون مركب فريد يختلف ما بين البنفسجي، والأبيض واللون الكهربائي بطريقة مميّزة، كل من اللاعبين ليونيل ميسي وستيفن بينار (جنوب أفريقيا) حصريا، أما اللاعبون جوزي ألتيدور (الولايات المتحدة)، شنسيك ناكامورا (اليابان)، سالومون كالو (ساحل العاج)، أريين روبن (هولندا)، لوكاس بودولسكي (ألمانيا) فسيرتدون الإصدارة المؤلفة من الأصفر والأسود والذهبي، في حين سيرتدي اللاعبون ديفيد فيا (أسبانيا)، سمير نصري (فرنسا)، جيرمين ديفوي (إنجلترا)، ويوهان فونلانزين (سويسرا) النسخة التي تأتي باللونين الأسود والأصفر. وسيكون الحذاء متوفراً للبيع بالتجزئة في 24 أيار (مايو) 2010 في جميع متاجر أديداس سبورت بيرفورمنس، إضافةً إلى متاجر التجزئة الكبرى، ومتاجر تجزئة رياضية مختارة من حول العالم.

انتخابات 2020
13 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock