"أديداس" تطلق مجموعة "Predator 18+" بألوان جديدة

حذاء أديداس الجديد - (من المصدر)
حذاء أديداس الجديد - (من المصدر)

عمان- أطلقت "أديداس" كرة القدم مجموعة Predator 18+ التي أعيد تصميمها بألوان جديدة. يشكل هذا الحذاء جزءا لا يتجزأ من مجموعة Energy Mode التي تتألف من NEMEZIZ وCOPA وX وهو قد استوحى منها التصميم المميز مضيفا إليه اللونين الأصفر الكهربائي والأسود. سينتعل هذا الحذاء أهم اللاعبين في كأس العالم لكرة القدم هذا الصيف. اضافة اعلان
صُممت مجموعة Predator 18+ لأسياد التحكم، يوفر الحذاء دقة مثالية لإدارة المباراة. يمنح هذا الحذاء الاستقرار والدعم الفائقين بفضل تصميمه المرتكز على الابتكارات الجديدة. يوفر الجزء العُلوي من PRIMEKNIT مع قَصّة PURECUT المرتكزة على نظام من دون أربطة يتكيف مع مُنحنيات القدم لتأمين أفضل درجات التحكم بالكرة. يتميز النعل الداخلي باعتماده على نظام BOOST™ الذي يمنح القدم طاقة متجددة في كل حركة يقوم بها اللاعب.
يتضمن الحذاء في جزئه العلوي نظام PRIMEKNIT يوفر تحكما لا مثيل له وقَصّة مُخبأة تُحكم القدم داخل الحذاء لتوفير راحة قصوى ليتّخذ الحذاء حجم القدم.
تتوفر مجموعة Predator 18+ في إصدار Cage. يتمتع إصدار Cage بنفس تصميم SOCKFIT COLLAR، ونفس قصّة PURECUT LACELESS  وأسلوب CONTROLSKIN التي تشكل الحذاء "العادي". تتميز مجموعة الطاقة Predator 18+ بتصميم نعل BOOST™ ومسامير الركض وتتميز بإمكانية استخدامها في الملعب أو في الشارع.