آخر الأخبار الرياضةالرياضةفاست بريك

أرامكس والنادي الرياضي يخططان لحقبة جديدة من التميز

عمان – الغد – استضاف المدير العام لشركة أرامكس في الأردن، طارق أبو ياغي، اجتماع مجلس إدارة النادي الرياضي في مقر الشركة بمنطقة المقابلين. وتم خلال الاجتماع التباحث في تفاصيل الخطة المستقبلية الطموحة التي وضعها الطرفان بهدف ضمان استمرارية النادي ونموه وتطوير برامجه.

وترأس الاجتماع رئيس النادي الرياضي فادي الصبّاح؛ وحضره كل من المدير المالي لشركة أرامكس في الأردن محمد نعيمات؛ وأعضاء مجلس إدارة النادي الرياضي، ميرنا فانوس وأنس خشّان ويزن قلعجي، والمدير الفني لفرق النادي عماد السعيد.

ويعتبر هذا الاجتماع مكملاً لسلسلة اجتماعات عقدت مؤخراً بين إدارة شركة أرامكس، الشريك المؤسس للنادي الرياضي، ومجلس إدارة النادي لاستعراض استراتيجية النادي ووضع خطة عمل مستقبلية وموازنة مناسبة للمرحلة القادمة. كما تم خلال الاجتماع استعراض أوضاع فرق النادي لمختلف الفئات العمرية وبرنامج الميني باسكت (Mini Basket) ومدى تأثير زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على التزام اللاعبات واللاعبين في حضور التدريبات.

واتفق الطرفان على عقد اجتماع لاحق في السابع من تشرين أول (اكتوبر) المقبل، يتم خلاله تقديم خطة العمل المقترحة والموازنة المطلوبة لتنفيذها وطرق تأمين هذه الموازنة. وفي ختام الاجتماع، أكّد طارق أبو ياغي حرص شركة أرامكس على استمرارية النادي ونموه ونجاحه.

الوسوم
انتخابات 2020
18 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock