آخر الأخبار

“أربعيني” يحاول الانتحار حرقا أمام البرلمان لعدم تمكنه من مقابلة النسور

موفق كمال

عمان – حال تدخل رجال الأمن المتواجدين في مجلس النواب دون إتمام عملية انتحار لأربعيني، حيث حاول إضرام النيران بنفسه أمام المجلس، لرفض طلبه المتضمن مقابلة رئيس الوزراء عبدالله النسور.
وسيطر رجال الأمن على الأربعيني وبحوزته كمية من مادة البنزين، وتم تسليمه إلى المركز الأمني المختص للتحقيق معه في ملابسات محاولته الانتحار. وكان هذا المواطن هدد بالانتحار من خلال حرق نفسه، في حال لم يسمح له بمقابلة رئيس الوزراء، والمشغول حاليا وطاقمه الوزاري بمناقشات مجلس النواب لبيان الثقة.
ولم تتوصل التحقيقات لغاية الآن لسبب محاولة الأربعيني لإحراق نفسه، سوى أنه هدد بإحراق نفسه في حال لم يقابل الرئيس النسور.
ومنذ الربيع العربي في المملكة، الذي انطلق قبل نحو عامين، أقدم أربعة أشخاص على الانتحار حرقا أمام مؤسسات رسمية أحدهم كان قد انتحر أمام مبنى رئاسة الوزراء، وذلك لأسباب خدماتية أو ظروف اقتصادية مأساوية يعيشونها.
ويتعامل الأردن سنويا مع زهاء 60 حالة انتحار، وقرابة 500 محاولة انتحار تكون من خلال السقوط عن مرتفع أو إطلاق النار على النفس أو الشنق وأحيانا تناول كميات من الأدوية بقصد التسمم، فيما طفت على السطح مؤخرا ظاهرة الانتحار أمام المؤسسات العامة حرقا.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock