أخبار محليةاقتصاد

“أردننا جنة” يستقطب 13231 مشاركا في أسبوعين

محمد أبو الغنم

عمان- قال مصدر مطلع في وزارة السياحة والآثار، إن برنامج “أردننا جنة أردننا بخير” يشهد إقبالا جيدا من المواطنين منذ انطلاقته، فيما استقطب البرنامج (13231) مشاركا خلال أسبوعين، حسب بيان صادر عن الوزارة أمس.
وأكد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن البرنامج حقق نجاحا ملحوظا منذ بداية إعلان البرنامج قبل أسبوعين.
وأضاف أن الوزارة تتعامل مع كافة الإجراءات المتبعة بكل وسائل السلامة العامة؛ إذ يشترط على المشارك وضع الكمامة ويتم فحص الحرارة قبل الصعود إلى الحافلة، بالإضافة إلى الاهتمام والتركيز على التباعد بين المشتركين في الحافلات الذي يجب أن لا يتجاوز نسبة 75 % من سعة الحافلة.
وأشار المصدر إلى أنه منذ انطلاق البرنامج لا يوجد أي مشاكل تذكر؛ إذ تركز الوزارة على التنظيم وسهولة التعامل مع المشاركين لتوفير كافة سبل الأمان والراحة لهم ولعائلاتهم.
ونجح برنامج “أردننا جنة أردننا بخير” للسياحة الداخلية باستقطاب (13231) مشاركا، حسب بيان صادر عن وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، وذلك خلال أسبوعين فقط من تفعيل موسمه الثاني تحت شعار “أردننا بخير”، بدءا من مناطق الجنوب، وتوسعه للوسط والشمال، ليشمل اليوم جميع محافظات المملكة.
وذكرت وزارة السياحة والآثار، وهيئة تنشيط السياحة، في بيان صحفي نشر أمس، أن ما يزيد على (8) آلاف مواطن شاركوا في برنامج “أردننا جنة أردننا بخير” من خلال التسجيل المباشر عبر التطبيق الالكتروني أردننا جنة Jannah.jo، الخاص بالبرنامج، منهم (5731) مشاركا أقلتهم الحافلات السياحية المجانية التي يوفرها البرنامج، و(2359) مشاركا استخدموا سياراتهم الخاصة، مستفيدين من المميزات والأسعار التشجيعية ضمن البرنامج، بالإضافة إلى (5141) مشاركا سجلوا من خلال مكاتب السياحة والسفر.
وأضاف البيان أن (494) حافلة سياحية أقلت المشاركين في البرنامج من نقاط الانطلاق المنتشرة بمختلف المحافظات، والتي جرى تعميمها على منصات الوزارة والهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى الوجهات والمسارات والتجارب السياحية التي يتضمنها البرنامج.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock