آخر الأخبار الرياضةالرياضة

أرقام أردنية جديدة في بطولة سباحة الزعانف

أحمد الرواشدة – كشفت بطولة المملكة المفتوحة لسباحة الزعانف عن تسجيل أرقام أردنية جديدة في مختلف الفئات، لعدد من السباحين المسجلين في المنتخب الوطني لسباحة الزعانف ولسباحين جدد ينتظرهم مستقبل واعد في هذه الرياضية.

ونظم الاتحاد الملكي للرياضات البحرية هذه البطولة، على مسابح مدينة الأمير حمزة في العقبة، بمشاركة أكثر من 80 سباحا من الفئات العمرية كافة، في الوقت الذي شارك فيه 30 سباحا من الفئة العمرية أقل من 11 سنة.

ولعل اللافت في البطولة المشاركة الواسعة للسباحين الذين يمثلون المراكز والأندية في المحافظة، إضافة الى مشاركة السباحين المعتزلين لأول مرة، وقد سمي سباق الماستر لمسافة 50م كنوع من دعم السباحين والمشاركين الناشئين، إضافة الى استعراض مهاراتهم في هذه الرياضة الفريدة.

وخلال البطولة التي أقيمت على مدار يومين تحت إشراف اللجنة الفنية ولجنة الحكام في الاتحاد، كشفت عن وجوه جديدة واعدة، حسب نائب رئيس الاتحاد أحمد النجادات، الذي أكد أنه سيتم صقل مواهبهم والاهتمام بالأبطال وإشراكهم في البطولات التنشيطية ودخولهم للمنتخب للمنافسة في المحافل العربية والدولية.

وبين النجادات أن الاتحاد يقيم باستمرار بطولات مختلفة بهدف الكشف عن عناصر جديدة لتعزيز المنتخب الوطني بلاعبين جدد، مؤكداً أن البطولة كشفت عن تحقيق أرقام جديدة بسباحة الزعانف سواء سباحة فردي، مونوا أو تتابع، موضحاً أن اللاعبيين سجلوا أرقاما جديدة في عدد من الفئات، ما يبشر بمستقبل واعد لرياضة سباحة الزعانف.

وقد استطاع لاعبو المنتخب الوطني المشاركون إحراز أرقام شخصية وأردنية جديدة؛ حيث أحرز اللاعب السباح سري حرازنة رقم 1.26.81 والرقم السابق 1.29.01 في سباق 200 متر مونو، وأحرز إضافة الى سباق 100 متر مونو 38.72 والرقم السابق 41.16 للاعب نفسه، كما أحرزت السباحة ميار أبو عنزة بعمر 15 عاما في سباق 400 متر مونو زمن 3.55.20، إضافة الى السباح كريم الدردساوي بعمر 15 عاما في سباق 50م فردي 22.14.

وفي نهاية البطولة، تناوب مفوض الشباب والريادة في سلطة العقبة الخاصة رمزي الكباريتي ومندوب محافظ العقبة ورئيس الاتحاد الملكي للرياضات البحرية محمد المغربي ومدير عام شركة العقبة للخدمات البحرية ديرك وينن على تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

اقرأ أيضاً: 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock