آخر الأخبار حياتنا

أسعار تذاكر حفل ماجدة الرومي تفسد رسالة حبها إلى مصر

عمان- الغد– في الوقت الذي رفضت فيه ماجدة الرومي تقاضي أجرها عن حفلها في العشرين من الشهر الحالي الذي سيقام في مكتبة الإسكندرية، إلا أن الجمهور فوجئ بأن وزارة السياحة تعلن عن أسعار خيالية للحفل، حيث يبدأ سعر التذكرة من 350 جنيها ثم 550 ثم ألف جنيه ثم ألف ونصف الألف ليصل في النهاية إلى ألفي جنيه.
وهو الرقم، كما جاء على موقع اليوم السابع، الذي وجده الجمهور مبالغا فيه للغاية، فكيف يتم وضع تلك الأسعار المبالغ فيها رغم أن النجمة اللبنانية تنازلت عن أجرها بالكامل، وهو ما أعلنته وزارة السياحة نفسها موضحة أن أجر الفرقة ومصاريف الإقامة والطيران مدفوعة. وتساءل الجمهور: أي سياحة التي سيتم تنشيطها بهذا السعر المبالغ فيه.
وأفسدت أسعار التذاكر المبالغ بها، لمسة الوفاء التي حملتها النجمة اللبنانية وتعبيرها عن عشقها لمصر وشعبها، حيث تحرص في كل مناسبة على التأكيد على تلك المحبة التي تكنها لمصر وشعبها ونجومها أيضا، وكنوع من رد الجميل لمصر، التي احتضنتها فنيا، عند انطلاقها في أواخر السبعينيات بالقرن الماضي، وأيضا رغبة منها في المساهمة في تنشيط السياحة المصرية التي تكن لها كل حب واحترام، كما أكدت النجمة في اتفاقها مع وزارة السياحة المصرية الراعية للحفل.
وتعد موافقة الرومي على إحياء الحفل بدون مقابل تأكيدا على الرسالة التي أرسلتها منذ فترة قصيرة للنجمة شيريهان والتي جاء فيها “الحبيبة شيريهان يا وجه مصر الجميل عليك السلام.. يا ابنتنا يا وردتنا يا الغالية.. شكرا على رسالتك التي تعني لي الكثير.. أسالك بالله يا حبيبة أن تهدي سلامي للمحروسة أم الدنيا لمصر لمصرنا جميعا، أسألك بالله يا حبيبة عانقي عني مصر الطيبة قبلي عنى ترابها المبارك، ضمي عني شعبها الكريم، ووصلي سلامي لكل مصري يدافع عن مصر الحضارة مصر السلام وراحة البال”.
وأضافت “قولي لأحرار مصر إن صوتي في تصرفهم وقلبي في تصرفهم، قولي لهم مصر لنا بقدر ما هي لهم، لن ندعها تركع، ولن نسمح أن يحترق وجهها الجميل، نحن جميعا أولادها يوم تنادينا، ونار سلاحها يوم يهددها الشر”.
وفي نهاية رسالتها قالت “أحبك يا مصر أنا بعد أولادك وأحرارك لك وأنت لي فافتحي لي أبوابك يا أم الدنيا كي آتي إليك وفي يدي ألف غصن أرز من بلادي”. لذلك أثبتت ماجدة أنها لم تكن تقول مجرد كلام فقط وفي أقرب فرصة قررت أن تقدم هديتها لمصر وشعبها لتثبت مدى حبها لهم.
ومن المقرر أن يقام الحفل على مسرح المكتبة الملكية بالإسكندرية، ويبدأ عند الثامنة مساء، ويستمر حتى منتصف الليل، تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وبالتعاون المشترك مع القنصلية اللبنانية بالإسكندرية ومحافظة الإسكندرية.
يذكر أنه كان من المقرر أن تحيي النجمة اللبنانية ماجدة الرومي حفلا غنائيا في عيد الحب الماضي بالإسكندرية لتنشيط السياحة، إلا أن الحفل تم تأجيله لظروف خاصة رفضت الجهة المنظمة الإعلان عنها، ليقام في العشرين من الشهر الحالي تزامنا مع أعياد الربيع وفي ليلة عيد الأم.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock