أصالة تصاب بالرعب في مطار عدن

أصالة تصاب بالرعب في مطار عدن
أصالة تصاب بالرعب في مطار عدن

 

عدن ـ قالت الفنانة السورية اصالة نصري إنها أصيبت بالرعب أول ما وطأت قدماها مطار عدن بسبب الهستيريا التي أصابت أولادها وأمها وتحذيراتهم بتعرض حياتها للخطر بعد تهديدات تلقتها عبر البريد الإلكتروني وأخبار نشرتها وسائل الأعلام.

اضافة اعلان

وكشفت الفنانة السورية اصالة في المؤتمر الصحافي الذي عقد في مدينة عدن(جنوب اليمن) وسط إجراءات أمنية مشددة عن تخصيص50% من مستحقاتها المالية لهذا الحفل لأطفال غزة المحاصرين والمرضى المصابين بالسرطان في مدينة عدن.

وأضافت نصري التي كانت تتحدث للصحافيين بفندق الشيراتون انها تلقت اربع رسائل تهديد عبر البريد الالكتروني بالقتل اذا هي غادرت وأصرت على إحياء الحفل الفني في اليمن الذي كان من المقرر ان تقيمه أمس.

وتابعت ان رسائل التهديد اعتبرت الحفل الذي يصادف(عيد الحب) بأنه دعوة للمجون والدعارة وإلهاء للناس.

وأشارت الفنانة اصالة الى ان الضغط الشديد الذي سببه لها أطفالها ووالدتها بسبب التهديدات قد ضاعف من مخاوفها خصوصاً وان أطفالها كانوا قد أصابهم الرعب بعدما كان زملاؤهم في المدرسة يحذرونهم من السماح لأمهم من الذهاب الى اليمن كونها مهددة بالقتل.

ولفتت الفنانة اصالة نصري التي حظيت باستئثار أسئلة الصحافيين اكثر من الفنان المصري عصام كاريكا الى ان حفلها لن يتجاوز الساعة والنصف وان رسالتها للعالم هي المحبة والسلام وانه لايوجد في فنها ما يخافه الناس وانه لايوجد في حفلاتها أي إغراء.

وتابعت: لقد فكرت في الانتحار مرات عدة بسبب حالة اليأس التي كانت تصيبني أحيانا لكنني تراجعت وكان سماعي للموسيقى خصوصاً للفنانة فيروز ينقذني ويحميني لان الموسيقى الشيء الجميل في حياتنا.

يذكر ان تهديدات بالقتل كانت قد نُسبت لتنظيم القاعدة وان تلقى مصير "بنظير بوتو"، وسبق حضورها هجوم قادة أعضاء في البرلمان اليمني وخطباء جوامع وتعرضت ملصقاتها الدعائية في الشوارع للتمزيق والتشويه.

في حين كانت فتوى لمجموعة من علماء اليمن صدرت قبل أشهر قضت بتحريم الحفلات الغنائية وذلك عقب استضافة الفنان اللبناني راغب علامة وكذا اللبنانية نوال الزغبي من قبل احدى شركات الاتصال المحمول في اليمن علاوة على الفنانة ميريام فارس وجميعهم أحيوا حفلات غنائية اعتبرها خطباء مساجد ورجال دين متشددون دعوة للاختلاط وإشاعة الفاحشة والرذيلة.