آخر الأخبار

‘‘أصحاب العمل‘‘ تدعو لدعم فلسطين وتعتمد وسم القدس على مراسلاتها

عمان – الغد – اعتمد مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات أصحاب العمل “تحت التأسيس”وسم “القدس عاصمة فلسطين الأبدية” لوضعه على مراسلات اعضائه من مؤسسات وشركات.
وقال رئيس الاتحاد خليل الحاج توفيق، إن المجلس توافق على الشعار بشكله النهائي الذي سيتم وضعه على مطبوعات النقابات واوراقها الرسمية بهدف التأكيد على عروبة القدس وانها العاصمة الابدية للدولة الفلسطينية.
وأضاف انه تم الطلب من اعضاء الهيئات العامة للنقابات باعتماد هذه العبارة على الفواتير وسندات القبض ومختلف الأوراق المستخدمة في شركاتهم.
وأشار إلى أن الاتحاد يعمل بجد على تنفيذ باقي التوصيات التي اتخذها في وقت سابق ومنها تشكيل اللجنة الوطنية لحماية الأردن وفلسطين من خلال التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص والشخصيات السياسية والوطنية، بالإضافة لاطلاق موقع إلكتروني للقدس بعدة لغات.
وشدد الحاج توفيق على ضرورة تقديم كل اشكال الدعم للأهل في القدس لدعم صمودهم ومقاومتهم لمحاولات تهويد المدينة المقدسة وتفريغها من اهلها المقدسيين.
وجدد باسم الاتحاد رفضه لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بإعلان القدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي ونقل عاصمة بلاده اليها مشددا على عروبتها وانها العاصمة الابدية للدولة الفلسطينية المستقلة.
كما جدد الحاج توفيق دعم وتأييد اعضاء الاتحاد الذي يضم 27 نقابة للجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الوصاية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس المحتلة الرافضة للقرار الأميركي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock