أخبار محلية

أصدقاء اليتيم تحتفل بالاستقلال ومئوية الثورة العربية

عمان- الغد- اقامت جمعية اصدقاء اليتيم الخيرية  تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف حفل افطار خيري للسيدات بمناسبة عيد الاستقلال في النادي الأرثوذكسي حضره نحو 200 سيدة يمثلن مختلف شرائح المجتمع الاردني.

وتحدثت الوزيرة لطوف في الحفل عن معاني الاستقلال وتضحيات الهاشميين ودور المرأة في تنمية المجتمع الاردني ووجودها في مختلف المجالات وخاصة العمل الخيري والتنموي. ‎ 

من جهتها شاركت جمعية مار منصور بالحفل بحضور عدد من الايتام حيث أنشد الأطفال نشيد موطني والسلام الملكي ومتزينين بلباس الجيش العربي الاردني.

وفي نهاية الحفل قدمت وزيرة التنمية الاجتماعية هدايا للاطفال الأيتام.

من جهتها القت رئيسة اللجنة الاجتماعية لجمعية اصدقاء اليتيم جورجيت سعد كلمة  شكرت فيها كل من ساهم بإنجاح هذا الحفل  خاصة وزيرة التنمية الاجتماعية لطوف على تواصلها ومشاركتها الدائمة بالانشطة والفعاليات.

كما عبرت عن تقديرها لمبادرة مسار الخير والجهات الداعمة مشيرة الى ان هذا الحفل يأتي ضمن سلسة من الانشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعية للمساعدة للاطفال الايتام والعمل على تعزيز العلاقات الاجتماعية بين السيدات من مختلف المجالات والشرائح للوصول لمرأة فاعلة في المجتمع.

وهنأت باسم الجمعية الوطن وقائده بمناسبة عيد الاستقلال والاعياد الوطنية وان يحفظ الله نعمه الامن والاستقرار على الوطن الغالي.

 

انتخابات 2020
14 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock