شركات وأعمال

أطايب المطبخ الإيرلندي تثري الاحتفال بيوم الأغذية العالمي


دبي-تحتفي هيئة السياحة الإيرلندية بمناسبة يوم الأغذية العالمي بالترويج لأفضل أطباقها التقليدية بما يعزز مكانة أيرلندا في قطاع الأطعمة. ولن يضطر الذواقة إلى السفر بعيداً أو حتى مغادرة البلاد للاستمتاع بالمنتجات الإيرلندية المتميزة والمستدامة بفضل استعانة هيئة السياحة الإيرلندية بخيرات ديريك فلين، الشيف التنفيذي في مجموعة McGettigan المعروف من أجل إعداد أطباق شهية ومميزة.
وعلاوة على تقديم المنتجات المحلية الطازجة، طلبت هيئة السياحة الإيرلندية مساعدة ديريك فلين، الشيف التنفيذي الشهير لمجموعة ماكجيتيكان، لمشاركة وصفات أطباقه الإيرلندية التقليدية المفضلة. وبالفعل، جمع ديريك أربع وصفات حصرية للطهاة المبتدئين لتجربتها، بما في ذلك فطيرة البطاطس التقليدية بوكستي، وخبز الصودا البني الإيرلندي، والحساء الإيرلندي الكلاسيكي، واحد أنواع خبز الفواكه الإيرلندي.
كما وضح ديريك نظرته الشخصية حول الطعام الإيرلندي التقليدي، وتحدث عن مصادر إلهامه عند إعداد قوائم الطعام في مطعم ماكجيتيكان.
وكانت فطيرة البطاطس التقليدية بوكستي، وخبز الصودا البني، والحساء الإيرلندي الكلاسيكي من الأطباق الأساسية اليومية في منزلنا خلال نشأتي. تناقلت الأسر الإيرلندية هذه الوصفات جيلاً بعد جيل مع بعض التعديلات، فالوصفة التي أشاركها اليوم تعود بالأصل لعائلتي، وقد أضفت عليها بعض النكهات طيلة سنين عملي، وما زلت أقدمها في مقاهي ماكجيتيكان في جميع أنحاء العالم.
هل يُعتبر الطعام عنصراً جوهرياً في الثقافة الإيرلندية؟ وما هي ذكرياتك المفضلة حول الطعام خلال نشأتك؟
في الحقيقة أنا أؤمن بوجود علاقة وثيقة بين الإيرلنديين وثقافة الطعام، حيث تُعد أيرلندا سباقةً في استعمال المنتجات المحلية في مطابخها. كما يقدر الطهاة الإيرلنديون لحوم الحيوانات البرية والأسماك الطازجة والخضار، بالإضافة إلى مشتقات الألبان.

انتخابات 2020
23 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock