أطلقت شركة "متلايف" أسبوع الخدمة الاجتماعية في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا


عمان-اعلنت شركة متلايف العالمية شراكتها مع منظمة الاولمبياد الخاصة ومنظمة هابيتات من أجل الإنسانية وذلك من خلال توفير متطوعين من موظفي متلايف عبر فروعنا بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.اضافة اعلان
قامت شركة متلايف بتوجيه دعوة إلى موظفيها الـ 5000 عبر دول منطقة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا والبالغ عددها 26 دولة للمشاركة بنشاطات احدى المنظمتين خلال اسبوع الخدمة الاجتماعية والذي بدأت فعالياته بتاريخ 23 أيار (مايو) حيث قامت مجموعة من الموظفين بالتطوع بأنشطة الأولمبياد الخاصة وذلك من خلال ممارسة الرياضة مع منتسبيها من ذوي الإعاقات الذهنية ومجموعة اخرى بالتطوع لبناء وترميم المنازل للأسر الأقل حظا من خلال المشاركة بأنشطة هابيتات من اجل الإنسانية.
لقد تم تمويل هذه المبادرة من قبل مؤسسة متلايف الخيرية -  الذراع الخيري لمتلايف والتي تتمتع بتاريخ طويل وحافل في دعم المبادرات التي تشجع على العمل التطوعي والمساهمة بالأنشطة التي من شأنها رفع مستوى المعيشة ومنح الفرص للأقل حظاً.
أما بالأردن، فقد تطوع اربعة عشر موظفاًمن متلايف في انشطة منظمة هابيتات من أجل الإنسانية الشرق الأوسط / الأردن في منطقة  ذيبان - مادبا بتاريخ  28 أيار (مايو) 2016.
وفي هذه المناسبة، قالت ماريا انجيليس، مدير عام متلايف الأردن: “نحن سعداء بشراكتنا مع هابيتات من أجل الإنسانية الشرق الأوسط / الأردن. واضافت:” ان متلايف بتاريخها الطويل والتميز ، ملتزمة كل الألتزام نحو تأمين مستقبل مشرق من خلال مساعدة الأفراد والأسر والمجتمعات حول العالم، حيث أن فكرة أسبوع الخدمة الأجتماعية جاءت مباشرة من موظفينا الذين ابدوا التزامهم ورغبتهم نحو ابتكار تغيير ذو معنى في مجتمعاتنا التي نعمل بها وعليه، فنحن نعتز ونفتخر بشراكتنا مع هابيتات من أجل الإنسانية في الأردن “.
ومن ناحية اخرى فقد عبر هيثم زريقي - مدير عمليات هابيتات من أجل الإنسانية الشرق الأوسط / الأردن- عن سروره واعتزازه بشراكتهم مع متلايف وأثرها على المجتمع المحلي حيث قال: “نحن ممتنون لهذه للشراكة  وللدعم المالي الذي تقدمه مؤسسة متلايف الخيرية ومتطوعين متلايف الأردن، والذي يمكننا من مواصلة مهمتنا في سبيل مساعدة المزيد من الأسر الأردنية وتحقيق الاستقرار والاعتماد على الذات بتأمين مأوى ملائم ولائق.