شركات وأعمال

أطلق العنان لشغفك وطور محتوى إبداعيا مميزا مع هاتف Huawei Y9a

دبي – إذا كنت من محبي تطوير المحتوى ولديك الشغف بمشاركة قصصك، آرائك، ومواهبك مع العالم عبر “TikTok” أو غيره من التطبيقات، فالفرصة متاحة اليوم بين يديك – حرفيا بين يديك – أكثر من أي وقت مضى! فالهواتف الذكية تسمح لك بتطوير مختلف أنواع المحتوى ومشاركتها مع الآخرين بسرعة وسلاسة في كل وقت ومن أي مكان، ودون الحاجة لعتاد احترافي – كالكاميرا الاحترافية أو الترايبود أو البرامج المتخصصة.
ضمن سلسلتها الأكثر شعبية Huawei Y ضمت هواوي لمحبيها هاتفا جديدا: Huawei Y9a والذي لا ينافس فحسب جميع هواتف الفئة الابتدائية، بل يكسر القوالب النمطية المرتبطة بها، فيوفر في وقت واحد التصميم الجذاب، وخصائص الكاميرا الهائلة، ونظام التشغيل وواجهة الاستخدام المتطورة، وتجربة الاستخدام التي توازي هواتف Huawei Mate الرائدة.
إليك أهم الأسباب التي تجعل هاتف Huawei Y9a الجديد خيارا مثاليًا لمطوري المحتوى في العالم العربي، وخاصة محبي تطبيق “TikTok”:
صوّر جميع السيناريوهات مع الكاميرا الرباعية الخلفية بدقة 64 ميجابكسل! تضم كاميرا هاتف Huawei Y9a كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور عريضة بزاوية تصل حتى 120 درجة، وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل لتأثيرات البوكيه الغنية، بالإضافة إلى عدسة ماكرو (تكبير) بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط أجمل التفاصيل عن قرب. أما كاميرا السيلفي فتأتي بدقة 16 ميجابكسل وخاصية AI Beauty 5.1 التي تتلاءم مع مظهرك وفقًا لعمرك وجنسك للحصول على صور وفيديوهات مثالية تحت عدسة عالية الدقة.
هل تعلم ماذا يعني ذلك؟ يعني أن بإمكانك الحصول على تجربة تصوير شاملة تشبه استديو التصوير المتنقل، تعبّر فيها عن نفسك وتشارك مواهبك مع الآخرين عبر قناتك على “TikTok” أو غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock