;
تكنولوجياحياتنا

أفضل برنامج استرجع بياناتك الأساسية المفقودة بسبب أي كارثة

يعد فقدان البيانات أمرًا شائعًا جدًا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المحمول و الثابت. لا يهم ما إذا كنت تستخدم Mac أو Windows ، فقد تواجه أحيانًا مشكلات حيث لا تتاح لك فرصة نسخ البيانات احتياطيًا. في مثل هذه الأوقات ، قد تحتاج إلى أداة قوية لاستعادة البيانات. أداة استعادة البيانات Recoverit من  Wondershareهي ما تحتاجه في مثل هذه المواقف.

إحدى المشكلات الشائعة التي يواجهها مستخدم Windows هي شاشة الموت الزرقاء ؛ حيث لا يتوفر للمستخدمين أي خيار آخر غير تهيئة محرك الأقراص وإعادة تثبيت نظام التشغيل. يتيح لك برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recoverit إنشاء محرك أقراص قابل للتشغيل ويساعدك على استعادة البيانات من نظام معطوب أيضًا. ليس ذلك فحسب ، بل ان البرنامج يسمح باستعادة البيانات على نظام Mac أيضًا.

وظائف برنامج استعادة البيانات

استعادة بيانات الكمبيوتر

يمكن لبرنامج استعادة الملفات المحذوفة Recoverit استعادة أي ملفات مثل المستندات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وغيرها الكثير. لا يهم ما إذا تم حذف هذه الملفات عن طريق الصدفة بسبب تعطل النظام أو هجوم الفيروسات أو الحذف العرضي أو أي سبب من الأسباب الأخرى و الغير معروفة. حيث ان برنامج استرجاع الصور و الفيديوهات و الملفات Recoverit  يحظى بمعدل نجاح مرتفع في عملية استعادة البيانات.

استعادة الملفات من نظام كمبيوتر معطوب

برنامج  استعادة الملفات المحذوفة Recoverit هو أحد أفضل برامج استعادة البيانات من محركات الأقراص الثابتة المعطوبة بطريقة بسيطة. حيث انه تم تطوير Recoverit لاسترداد البيانات من الأقراص الثابتة المعطوبة للمستخدمين المبتدئين و الملمين بكيفية استخدام الكمبيوتر .

استعادة الفيديو الاحترافي

يعد برنامج استرجاع الصور المحذوفة و الفيديوهات التالفة Recoverit خيارًا رائعًا للتعامل مع هذه المشاكل و خصوصاً مشكلة فقدان الفيديو. بحيث انه يتميز بثلاث مزايا رئيسية تتكون من تقنية المسح الذكي وتقنية دمج أجزاء الفيديو وتقنية المسح العميق. بالاضافة لكون البرنامج متوافق مع جميع أنظمة الكمبيوتر الرئيسية ويمكنه ضمان الاستعادة الكاملة لمقاطع الفيديو والأغاني والصور المحذوفة أو المفقودة التي تم تخزينها على أجهزة مختلفة.

مزايا برنامج استعادة البيانات Recoverit

استرجع أكثر من 1000 نوع من تنسيقات الملفات

عبر استخدامك لبرنامج Recoverit يمكنك  استرجاع أكثر من 1000 نوع من تنسيقات الملفات و يمتلك     Recoverit  معدل استرداد رائد في هذا المجال بنسبة 96٪ لكل من macOS و Windows. و من المعروف أن البرنامج يستعيد البيانات التي لم تستردها الحلول الأخرى.
يستخدم البرنامج خوارزمية متقدمة لاستعادة البيانات مع تقنية المسح الذكي والمسح العميق. يمكنك أيضًا الاستفادة من تقنية تجزئة الفيديو لاستعادة مقاطع الفيديو التي كنت تعتقد أنك لن تتمكن من مشاهدتها مرة أخرى.
وهو برنامج يدعم كم هائل من تنسيقات الملفات مثل DOC / DOCX و XLS / XLSX و PPT و PDF و HTML / HTM و JPG و TIFF و PNG و GIF و WMF و RAW و VVI و MOV و MP4 و MPG و AIF و WAV و MP3 و PST و EMLX و ZIP و RAR ، واخرى أكثر بكثير من هذه القائمة. و بالتالي فإن القاعدة العامة هي أنه إذا كان نظام التشغيل الخاص بك يمكنه عرض نوع الملف ، فيمكن لبرنامج Wondershare Recoverit استعادته.

الاسترداد المتقدم للفيديو ،استعادة الفيديوهات بدقة Ultra HD ،  4k،k 8 الفيديوهات

يمكن لهذه الوظيفة استعادة مقاطع الفيديو بدقة مختلفة دون المساس بجودتها ، بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الدقة ، و فائقة الدقة  K4 ، و   8k من خلال العثور على جميع الأجزاء ودمجها في فيديو مكتمل بناءً على خوارزمية البرنامج ، يمكنه استرداد مقاطع الفيديو الكبيرة بدقة عالية من مصادر متعددة ، مثل الدرونز و كاميرات DSLR  والكاميرات الرقمية وبطاقات SD وما إلى ذلك ، يمكن للأشخاص أيضًا استعادة مقاطع الفيديو من كانون ، نيكون ، سوني ، دي جيه أي ، فوجي ، باناسونيك ، أوليمبوس ، بنتاكس ، لايكا ، إلخ. يُظهر استرداد الفيديو المتقدم تحديث تقدم المعالجة للمستخدمين ، مما يتيح لهم معرفة وقت اكتماله.

استرداد الكمبيوتر المحطم ، قم بإنقاذ بياناتك من جهاز الكمبيوتر المعطوب

باستخدام أدوات استرداد الملفات المعتادة ، يمكنك استرداد الملفات والمجلدات. لكن Recoverit يأخذ الأمر لمستوى أعلى من ذلك. باستخدام Recoverit ، يمكنك إنشاء قرص قابل للتشغيل ثم استخدامه لتشغيل نظام معطوب. حيث ان البرنامج سيستعيد معظم بياناتك المهمة حتى إذا تعرض نظام التشغيل  macOS للانهيار التام.

ليس ذلك فحسب ، يمكن لبرنامج Recoverit إصدار  Windows أن يساعدك على التعافي من شاشة الموت الزرقاء ، وهو أمر شائع جدًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows بعد استرداد بياناتك ، يمكنك تهيئة الجهاز ، ومن ثم يمكنك استرداد البيانات التي تم نسخها احتياطيًا. ويمكن لبرنامج  Recoveritاستعادة الملفات من محرك أقراص USB منسق.

مسح ومعاينة مقاطع الفيديو قبل الإصلاح

تم تضمين هذه الميزة خصيصًا لمساعدة المستخدمين على إصلاح الملفات التالفة أو التي يتعذر الوصول إليها بأي طريقة أخرى. يأتي هذا مع بعض المزايا الرائعة مثل إصلاح تنسيقات متعددة لمقاطع الفيديو في نفس الوقت ، ومراجعة مقاطع الفيديو التي تم إصلاحها قبل حفظها ودعم تنسيق ملف الفيديو التالف. تتكون ميزة إصلاح الفيديو من وضعين هما ؛ إصلاح سريع وإصلاح متقدم.

كيفية استخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة

– قم بتنزيل برنامج Wondershare Recoverit من الموقع الرسمي.
– قم بتشغيل المثبت واترك التثبيت يكتمل.
– افتح البرنامج بالنقر فوق الرمز الخاص به.
– ستظهر لك الشاشة الرئيسية لبرنامج Recoverit و تحتوي على جميع أقراص الحفظ و الملحقات المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
– الآن لاستعادة  البيانات ، حدد القرص المطلوب و الذي تريد البحث فيه.
– بمجرد تحديد محرك التخزين المطلوب ، ستبدأ عملية المسح ، والتي يمكنك أيضًا إيقافها مؤقتًا أو إيقافها بشكل دائم.
– بعد الانتهاء من عملية المسح ، يمكنك الآن معاينة الملف الذي تريد استرداده بالنقر فوقه.

الخاتمة

ما يجعل Recoverit برنامجاً يستحق الاقتناء هو الامكانيات التي يتمتع بها البرنامج من قدرته على استعادة البيانات مثل استعادة الصور المحذوفة و استعادة جميع انواع الملفات بالاضافة لتقديم كل هذه الامكانيات بواجهة استخدام بسيطة و مفهومة و قوية ، و ما يجعل البرنامج مصدراً للأمان هو الثقة التي اكتسبها البرنامج عبر السنوات فيكفي معرفة ان البرنامج يستخدم من قبل أكثر من 5 ملايين مستخدم حول العالم  . إلى جانب ذلك فإن Wondershare هي شركة معروفة و موثوقة تعمل على تطوير تطبيقات لحل المشكلات المعقدة التي يواجهها المستخدمين و المؤسسات. والآن يوجد الخصم  لـ Recoverit لا ينبغي تفويتها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock