موجز

أكاديمية ريتال الدولية تقيم فعاليات اليوم المفتوح الثامن (صور)

عمان- الغد- أقامت أكاديمية ريتال الدولية فعاليات اليوم المفتوح الثامن برعاية رئيس مجلس إدارة أكاديمية ريتال الدولية الدكتور عمر شديفات وبحضور رئيس اللجنة المحلية لمنطقة الجبيهة المهندس معتز اللوزي والدكتورة جمانا مجدلاوي نائب المدير العام ومديرة المدارس وعددٍ من أعضاء المجتمع المحلي والأسرة التربوية في المدارس وأولياء أمور الطلبة.

وجال راعي الحفل داخل أركان المعرض الذي اشتمل على العديد من المعارض الفنية والتراثية الشعبية والفنية وإضافة لمعرض الوسائل التعليمية والتجارب والإكسسوارات، والصناعات الخزفية.

وضمت الفعالية مأكولات شعبية متنوعة، كما وتضمنت عروضاً للأزياء التراثية والأغاني الوطنية، بالإضافة لعدد من الأنشطة المختلفة .

وتزينت ساحات وقاعات الأكاديمية بالعديد من فعاليات اليوم المفتوح التي قدم الطلبة من خلالها العديد من الوصلات الدينية والوطنية.

من جانبه أكد شديفات حرص إدارة الأكاديمية على رفع مستوى الطلبة أكاديمياً وتربوياً ، وزيادة الترابط والألفة بين الطلاب ومعلميهم بجو تربوي مميز، مشيراًإلى أن مثل هذه النشاطات تمنح الطلبة فرصة للتعبير عن أفكارهم وإطلاق ابداعاتهم وتوسيع مداركهم ، وتبني جيل مبدع خلاق يخدم وطنه وأبناء شعبه في المستقبل.

وأوضحت الدكتورة جمانا مجدلاوي نائب المدير العام أن هذه الأنشطة تسهم في صقل شخصية الطلبة ، وتشجعهم على المشاركة بمختلف الأنشطة ، معتبرةً أن اليوم المفتوح بمثابة فرصة يظهر فيه الطلبة طاقاتهم وأعمالهم الإبداعية وطاقاتهم الإيجابية وتقديمها ضمن مناسبة تربوية بصورة جميلة ومحببه بعيدة عن البرنامج اليومي والغرفة الصفية لتشكل عندهم حافزاً لتحقيق أفضل النتائج التعليمية.

وفي نهاية اليوم عبر أولياء الأمور عن سعادتهم لمشاركة الكادر الإداري والأكاديمي مع الطلبة ضمن الفعاليات معتبرين مشاركتهم تغيير للنمط الدراسي وإضافة جو من المتعة والترويح عن النفس لأبنائنا الطلاب حيث لمسوا فرحة أبنائهم وتطورهم الفكري والعملي، متمنين الاستمرار بمثل هذه الأنشطة المميزة ، والتي ترسم الفرحة والسعادة على وجوه الطلبة، وتساعد على النمو العقلي نحو الافضل.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock