آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

أكاديمية عمان للتنس تفتتح جملة “مدارس” تدريبية

عمان – الغد – استأنفت أكاديمية عمان للتنس، نشاطاتها بعد فترة توقف إمتدت لما يزيد عن ثلاثة شهور، على خلفية تفشي وباء فيروس كورونا، حيث فتحت الأكاديمية أبوابها وملاعبها أمام منتسبيها، وذلك في جميع مواقعها (المدينة الرياضية، نادي دوينز، النادي الارثوذكسي ومدرسة البكالوريا)، وبعد إستكمال كافة متطلبات وإجراءات الصحة والسلامة العامة، التي وضعتها وزارة الصحة واللجنة الأولمبية الأردنية.
وقال مدير عام أكاديمية عمان للتنس الكابتن خالد نفاع: “سنلتزم بكامل التعليمات التي أقرتها الجهات المعنية، لضمان أعلى درجات الصحة والسلامة والتباعد الإجتماعي والتعقيم المستمر للملاعب”.
وأكد نفاع، أن الأكاديمية تواصل برامجها المختلفة، والتي تهدف إلى تأسيس جيل من لاعبي التنس يتصف بالمهارات العالية، بعد أن حالت الظروف العامة التي فرضتها جائحة كورونا، دون إقامة المعسكر الصيفي في أكاديمية نادال، وفق الإتفاقية مع أهم أكاديميات التنس في العالم، حيث يواصل لاعب ألمنتخب الوطني وأكاديمية عمان عبد الله شلباية، تدريباته هناك، والذي أشادت الصحافة الإسبانية بتقدمه وتميزه في الأداء فنيا، ما يمنح الأردن فرصة كبيرة لوجود لاعب دولي مستقبلا”.
وكانت أكاديمية عمان وبدعم مع سمو الأميرة لارا الفيصل، ووالد اللاعب عبدالله شلباية، قد ساعدت اللاعب على المشاركة في دورة تدريبية لمدة عامين في أكاديمية نادال في إسبانيا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock