آخر الأخبارالغد الاردني

أكثر من 12 ألف مراجع للمستشفى الميداني الأردني غزة

غزة- أكد مدير المستشفى الميداني الأردني غزة/56 الرائد الطبيب معاذ محمد غزلان أن كوادر المستشفى استقبلت أكثر من 12 ألف مراجع وذلك منذ وصوله إلى قطاع غزة.
وبين الرائد غزلان أن المستشفى قدم 18117 إجراءً، تضمنت تقديم الخدمة الطبية والرعاية الصحية من خلال العيادات التخصصية بالإضافة إلى قسم الطوارئ والمختبر الذي يعمل على مدار الساعة، واستقبل ما يقارب 12 ألف مراجع، مشيراً إلى أنه تم إجراء 30 عملية جراحية يومية بين عملية كبرى وصغرى.
من جهته، قال قائد المستشفى العقيد الركن معتز خليفه زيادات، “بكل فخر واعتزاز استهلينا هذا اليوم الطيب ونحن نتفيأ ظلال عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة لنعلن بأن عدد المراجعين الذين استفادوا من الخدمات الطبية في المستشفى منذ وصوله بلغ 2570608 مراجعين، وأن وصول عدد المراجعين إلى هذا الرقم له دلالات كبيرة وعظيمة وهي كفاءة وتميز الخدمات التي تقدمها طواقم المستشفى الميداني الأردني كما يريدها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وبتوجيهات مباشرة من رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات. وأضاف العقيد الركن زيادات أن الطواقم الطبية يتمتعون بمعنويات عالية وهم يواصلون العمل ليلاً نهاراً لخدمة الأهل بقطاع غزة.
من جانبهم، ثمّن مراجعو المستشفى الميداني مواقف وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني المستمرة في دعم أبناء الشعب الفلسطيني على مختلف المستويات وتوجيهاته بإدامة عمل المستشفى الميداني الأردني الذي يعمل من أجل تقديم الأفضل دوماً للمرضى في القطاع.

انتخابات 2020
23 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock