شركات وأعمال

“أكسيونا” تقدم التنقل المستدام إلى رالي داكار في بالرياض

الرياض- ستظهر سيارة “أكسيونا” الكهربائية التي صنعت التاريخ باعتبارها ستصبح أول سيارة خالية من الانبعاثات الكربونية تستكمل أقسى أنواع سباقات السيارات في العالم، مرة أخرى في داكار. وفي هذه المرة، سيعرض سائقو السيارة جدول أعمال السيارة المستدام وابتكاراتها التقنية وميزاتها للهواة والمهنيين على حد سواء.
ستعرض سيارة أكسيونا “ACCIONA” الصديقة للبيئة بنسبة 100 % في قرية دكار في القدية بالرياض في 17 كانون الثاني (يناير) المقبل، بالتزامن مع المرحلة النهائية من السباق. سارت سيارة أكسيونا بالتوازي مع انطلاق مسار رالي داكار في المملكة العربية السعودية.
تعد سيارة أكسيونا الصديقة للبيئة واحدة من أكثر المعالم المنتظرة في معرض قرية داكار – منطقة الترفيه والمؤتمرات والمناسبات التي تبلغ مساحتها 6000 متر مربع، حيث سيجتمع الجمهور والمهنيين في مجال السيارات من جميع أنحاء العالم. سيتولى آرييل خاتون قائد ومطور سيارة أكسيونا، وإدواردو بلانكو مساعد القائد ومدير الفريق، مسؤولية مشاركة تاريخ سيارة أكسيونا الخالية من الانبعاثات الكربونية، وشرح التزام الشركة في إثبات قدرة الطاقات المتجددة على المنافسة بدرجة كبيرة في البيئات الأكثر الصعبة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock