آخر الأخبارالغد الاردني

أمانة عمان: احتفال وطني كبير بعيد الاستقلال بالمدرج الروماني والساحة الهاشمية

عمت الاجواء الاحتفالية، الأربعاء، الامسية الوطنية ، التي اقيمت في الساحة الهاشمية والمدرج الروماني وسط العاصمة عمان، بمناسبة عيد الاستقلال 76 .

وساد المشهد العام لاحتفالية الاستقلال جمالية عفوية من الحب والولاء والانتماء بالهتافات لقائد مسيرة الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني أن يحفظه وولي عهده الأمين.

وعلى أنغام المعزوفات الموسيقية والأغاني الوطنية حلق العلم الأردني في أرجاء المدرج الروماني بأيدي الحضور الغفير في مشهد عكس عمق التلاحم والمحبة بين القيادة والشعب الأردني الكبير .

وقدمت فرقة معان في الحفل الذي حضره نائب أمين عمان محمد رسمي القيسي وعدد من أعضاء مجلس الامانة ومدير المدينة المهندس احمد ملكاوي اغاني وطنية وفقرات من الفلكلور الشعبي الاردني ، فيما قدمت الصقور الملكية عروض جوية، وفرقة القوات المسلحة الاردنية معزوفات موسيقية وطنية .
واستضاف مسرح الاوديون مسرحية الاطفال ( وطن طائر )، ومسرحية سجل انا عربي للعم غافل .

وأضاءت الالعاب النارية سماء العاصمة عمان في الامسية الاحتفالية بهذه المناسبة الوطنية العزيرة الغالية على قلوب الأردنيين في محاكاة وتاكيد لالتفاف الشعب حول القيادة الهاشمية الحكيمة.

وقدمت فرقة هيل فقرات فنية فلكلورية، وتخلل الحفل مسابقات وجوائز للحضور، فيما قدم الفنان حسين السلمان والفنان حمدي المناصير وصلة وطنية تفاعل معها الحضور على امتداد المدرج الروماني والساحات الخارجية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock