آخر الأخبار الرياضة

أمانة عمان تحتضن بطولة الأردن لكرة الطاولة في صالتها الرياضية

بلال الغلاييني

عمان– أعلنت أمانة عمان عن استضافة بطولة الأردن الدولية الثانية بكرة الطاولة التي يقيمها اتحاد اللعبة اعتبارا من يوم الاثنين المقبل بإشراف الاتحاد الدولي، في صالتها الرياضية “مجمع الأنشطة الرياضية”، نظرا لانشغال الصالات الأخرى والتحضيرات الجارية لاستضافة بطولة كأس العالم للسيدات.
وأعرب رئيس الاتحاد رئيس اتحاد غرب آسيا م. فواز الشرابي عن شكره وتقديره الى أسرة أمانة عمان الكبرى ممثلة بالأمين عقل بلتاجي ونائبه المحامي حازم نعيمات ومستشار الأمين للشؤون الرياضية د.فهد البياري ومدير الاستثمار إبراهيم عويس، على دورهم الكبير والمميز في تأمين الصالة الرياضية لتحتضن هذه البطولة وحل المشكلة الكبيرة التي واجهت الاتحاد.
وأكد الشرابي أن أمانة عمان دأبت على دعم الرياضة الأردنية بأشكالها كافة وتوفير سبل الراحة للرياضيين الأردنيين كافة، مثلما أسهمت في إنجاح البطولات التي أقيمت في عمان نظرا لما تمتلكه من إمكانيات كبيرة وخبرات في هذا المجال، مؤكدا أن هذا الدعم الكبير الذي قدمته الأمانة تفتخر به أسرة لعبة كرة الطاولة، في الوقت الذي أشاد فيه بالمستوى الكبير لما تحتويه الصالة الرياضية من مرافق حيوية تدل على الرعاية الكبيرة والدعم اللامحدود الذي تتلقاه الرياضة الأردنية من قبل أمانة وعمان وعمدتها عقل بلتاجي، كما قدم الشكر أيضا الى المسؤولين والمشرفين كافة في مجمع الأنشطة الرياضية على التعاون الكبير والتسهلات التي قدموها للاتحاد.
وتبدأ منافسات البطولة يوم الاثنين المقبل وهي مخصصة للفئات العمرية (الناشئين والناشئات والأشبال والزهرات والبراعم)، وخصص الاتحاد الدولي مكافآت مالية للاعبين الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة، كما حدد الاتحاد الدولي الحكام الذين سيتولون إدارة منافسات البطولة أغلبهم من الأردن، كما اختار الاتحاد الدولي حكمين من المانيا للمساهمة في إدارة البطولة.
ويعقد الاجتماع الفني يوم الأحد المقبل في قاعة فندق “دايز ان”، يتخلله شرح التعليمات الإدارية والفنية من قبل مندوب الاتحاد الدولي المصري أدهم عاشور، والحكم العام المصري نبيل المأمون، يعقبه مباشرة سحب القرعة بين اللاعبين المشاركين في (الفردي والزوجي والفرق)، ويعقد اجتماع للحكام الأردنيين كافة مساء يوم الأحد المقبل في مقر الاتحاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock