ثقافة

أماني طه توقع “يكفيك شرف المحاولة” بالمكتبة الوطنية

عمان- الغد- وقعت الكاتبة أماني طه، أول من أمس كتابها “يكفيك شرف المحاولة”، في دائرة المكتبة الوطنية، وجاء الحفل ضمن “برنامج كتاب الأسبوع” الذي تقيمه دائرة المكتبة.
أدار الحفل الذي حضره لفيف من الجمهور الخبير في التنمية البشرية د. نبيل الزغول، الذي رحب بالحضور وبالمؤلفة، التي أشارت إلى أن هذا الكتاب هو عبارة عن مجموعة من النصوص التي تحث على تخطي الصعوبات وتعزز الدوافع والرغبات التي تحقق الأهداف بحيث يكون القادم أفضل عندما لا نتوقف عن المحاولات للوصول إلى النجاح.
وبينت طه أنها لجأت لهذا الكتاب ليساعدها على إكمال طريق نجاحها، وحاولت من خلاله إضافة اقتباسات من المحيط الذي تعيش به لعلها تؤثر في الآخرين للوصول الى غاياتهم وتحقيق إنجازاتهم والسعي وراء اكتمال إنجاز واحد على الأقل من أجل الوصول للنجاح.
وبينت الكاتبة أنها انطلقت في تجربتها لمجال تدريب الشباب، وهم من الفئات الأكثر استقطاباً لدورات التنمية البشرية سعياً لتقوية الشخصية وفهم الذات وتقديرها واكتساب ثقة في النفس ومعارف جديدة للعيش بأسلوب حياة مختلفة ومدركة لإدارة الذات.
وتحدثت طه عن دلالة غلاف الكتاب، قائلة “تدل على الأشياء الجميلة الموجودة بداخلنا من أحلام وطموحات والتي يمكن أن تضيء ما بداخلنا ومن هم حولنا نحو التغير الى الأحسن واكتشاف القدرات”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock