آخر الأخبار الرياضةالرياضة

أميركية تسافر بـ “قميص صلاح” حول العالم – صور

دبي- من منا لا يعرف محمد صلاح.. اللاعب المصري لنادي ليفربول الذي جعل جمهور بأكمله يهتف “Mo Salah” في إحدى مبارياته، حتى بات يُعبر كل شخص عن حبه لصلاح على طريقته الخاصة.

المدونة الأمريكية كيري ماكوسكا

ورغم أن العديد من الأشخاص يرتدون قميص محمد صلاح في مبارياته، إلا أن المدونة الأمريكية كيري ماكوسكا قررت أن تسافر به حول العالم. وبعد أن وقّع صلاح مع نادي ليفربول، الذي تُشجعه ماكوسكا منذ 19 عاماً، سارعت بدورها إلى شراء قميص لاعبها المفضل.

المدونة الأمريكية كيري ماكوسكا

ولطالما كان يبدي الناس رد فعل إيجابية عند رؤية كيري وهي تتجول حول العالم بقميص اللاعب المصري، إلى درجة أن العديد من المصريين قد تحدثوا إليها حول سبب ارتدائه. وبعد أن أثار هذا القميص اهتمام العديد من الناس، عادت مدونة السفر إلى مصر وهي مرتدية قميص صلاح باللغة العربية.

المدونة الأمريكية كيري ماكوسكا

وفي حديث المدونة الأمريكية مع موقع CNN بالعربية، قالت إن صلاح “ليس فقط أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وإنما رجل عظيم.. إنه أمر مدهش كمية الأموال التي تبرع بها للجمعيات الخيرية في مصر”.

المدونة الأمريكية كيري ماكوسكا

وبعد أن قابلت كيري لاعبها المفضل مرتين، أحدهما في الولايات المتحدة والأخرى في ليفربول، لاحظت تواضعه وابتسامته التي لا تُفارق شفتيه. ليس ذلك فحسب، وإنما حبه لمعجبيه وتواضعه في الوقوف والتقاط الصور معهم.

المدونة الأمريكية كيري ماكوسكا

ومن الواضح أن السفر يجري في دم كيري، حيث زارت حوالي 60 بلداً خلال 5 سنوات. ورغم رحلاتها المستمرة، إلا أنها عملت بدوام كامل لمدة سنتين من خلال حاسوبها المحمول.

المدونة الأمريكية كيري ماكوسكا

ويُشار إلى أن المدونة الأمريكية قد سافرت إلى مصر 3 مرات، ما جعلها تتصدر قائمة بلدانها المفضلة. (CNN)



مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock