أمطار متوقعة اليوم وغدا

عمان - تتأثر المملكة بمنخفض جوي ضعيف اليوم وغدا ويبقى الطقس اليوم لطيفاً في المناطق الجبلية ودافئاً نسبياً إلى دافئ بباقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية.اضافة اعلان
 وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجياً ويتحول الجو إلى غائم جزئي ويحتمل أثناء الليل سقوط زخات خفيفة من المطر بإذن الله في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية تنشط أحيانا.
أما يوم الأحد فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ومعتدلاً في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة.
وتبقى الفرصة مهيأه في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر بإذن الله خاصة في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويطرأ بعد غد ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية العالية ودافئاً نسبياً إلى دافئ في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في ساعات الظهيرة.
درجات الحرارة في عمان العظمى والصغرى خلال الثلاثة ايام المقبلة من 9 الى 24 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 9 الى 25 وفي المناطق الوسطى من 10 الى 23 وفي المناطق الجنوبية من 5 الى 25 وفي خليج العقبة من 13 الى 28 درجة مئوية.-(بترا)