المفرقمحافظات

أمناء “آل البيت” يحيلون موازنة الجامعة إلى اللجنة الإدارية والمالية

المفرق- الغد- أحال مجلس أمناء جامعة آل البيت، خلال جلسة عقدها المجلس وترأسها رئيس مجلس أمناء الدكتور محمد عدنان البخيت، مشروع موازنة الجامعة والحساب الختامي للعام الحالي، إلى اللجنة الإدارية والمالية لمناقشته وبحث ملاحظات المجلس.
وحضر الجلسة رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم وأعضاء المجلس، فيما هنأ البخيت الدكتورة حنان ملكاوي والمهندس عبد الله غوشة بصدور الإرادة الملكية السامية بتعيينهم أعضاء في مجلس أمناء جامعة آل البيت.
ووافق المجلس على تعيين الدكتور نبيل الشطناوي عميدا لكلية القانون لمدة عامين، مشيدا بالتطور الذي تشهده الجامعة.
وبين أن المباني الجديدة التي تضم كلية الهندسة وكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، تعد معالم مهمة وستسهم بخدمة التعليم والطلبة وتطوير البيئة الجامعية.
واستعرض رئيس الجامعة الدكتور عدنان العتوم الإنجازات العلمية التي تمت خلال الأشهر الماضية، ومنها تحقيق الطلبة وأعضاء هيئة التدريس تميزا على مستوى الوطن العربي في مختلف المجالات، وكان آخرها حصول طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات على المرتبة الأولى في جائزة ولي العهد للتطبيقات الحكومية وحصول أعضاء هيئة التدريس على مراتب متقدمة على قائمة “الـ100 باحث” الأعلى تأثيرا واستشهادا بأبحاثهم على المستوى العربي من بين “13” ألف مؤلف وباحث جرى الاستشهاد بأبحاثهم وفوز المجلة الأردنية للدراسات الإسلامية بالمركز الثالث على المستوى العربي في الدراسات الإسلامية للعام 2019 خلال مبادرة معامل الأثير.
وحضر الاجتماع أعضاء المجلس؛ محمد خلف أخو ارشيده والدكتور يوسف السوالمة والدكتور كمال الحديدي والدكتور موسى السعودي والدكتورة حنان ملكاوي والمهندس عبد الوهاب الزعبي والمهندس عبدالله غوشة وخالد أبو زيد ومحمود العفيف والدكتور عدنان الطوباسي وصدام الخوالدة وأمين سر المجلس حسين بني حمد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock