شركات وأعمال

“أمنية” تختتم حملتها الترويجية “دلّع حالك بالصيف” وتسلّم الفائز الجائزة الكبرى

عمان- أعلنت شركة أمنية عن اسم الفائز بجائزتها الكبرى، ضمن حملتها الترويجية الخاصة بشهر الصيف “دلّع حالك بالصيف”، التي انطلقت خلال الفترة من 18 تموز وحتى 30 أيلول الماضي.
وسلّم رئيس قسم تسويق المنتجات في شركة أمنية خلدون سويدان، حسن سليم حسين العمري الجائزة الكبرى وقيمتها 5000 دينار، وذلك خلال حفل أقيم في مقر الشركة الرئيسي وبحضور عدد من كبار الموظفين.
وكان قد حصل عملاء أمنية –خلال حملة الصيف- من مشتركي خطوط البطاقات المدفوعة مسبقاً والخطوط المدفوعة لاحقاً والإنترنت المنزلي والفايبر، على العديد من الجوائز القيمة مقابل كل دينار تم انفاقه عند تعبئة رصيد خطوطهم أو دفع اشتراكاتهم الشهرية. وشملت الجوائز هواتف محمولة، أرصدة مجانية، نقاط umnicoin، اشتراكات Wavo، إضافة إلى فرصة الدخول تلقائيا في السحب على الجائزة الكبرى وقيمتها 5000 دينار.
وفي تعليقه على هذه الحملة، أوضح سويدان، “حملة “دلّع حالك بالصيف” هي محاولة متواضعة منا للتعبير عن شكرنا وتقديرنا لعملائنا لثقتهم بخدماتنا”، مبيناً أن كثافة المشاركة عكست استحسان عملاء الشركة لهذه الحملة.
وأكد سويدان حرص أمنية على تقديم أفضل خدمات وحلول الاتصالات والإنترنت لعملائها، الذين هم من أبرز ركائز عمل الشركة وتطورها وتقدمها، لتحافظ على ريادتها التي تميّزت بها وعملت على بنائها، والنهوض بها منذ انطلاقتها في سوق الاتصالات الأردني، لافتاً إلى أن الشركة تسعى دوماً إلى الإرتقاء بجودة خدماتها لتواكب تطلعات ورغبات عملائها. وأقامت أمنية الحملة الصيفية في سيتي مول، وجاليريا مول، وإربد سيتي سنتير، حيث تضمنت العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي شملت ألعاب الواقع الافتراضي (VR) والمغامرات الشيقة وغيرها من الأنشطة الترفيهيّة المتعلّقة بالصيف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1806.96 0.15%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock