أمنية توقع اتفاقية مع جامعة عمان الأهلية

عمان - في سياق هويتها المؤسسية المنتمية للتعليم والشباب، عقدت شركة "أمنية للهواتف المتنقلة" اتفاقية مع جامعة عمان الأهلية، بهدف توفير خدماتها داخل الجامعة، حيث وقع الاتفاقية كلا من الأستاذ الدكتور صادق حامد رئيس الجامعة والسيد إيهاب حناوي الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية للهواتف المتنقلة"، وذلك داخل مقر الجامعة.  اضافة اعلان
وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم شركة "أمنية" بتوفير خدمات الهاتف الخلوي وخدمات الإنترنت "يوماكس Umax" للموظفين العاملين كافة في جامعة عمان الأهلية، بالاعتماد على أحدث التقنيات المستخدمة في عالم الاتصالات والبنية التحتية المتكاملة التي تمتلكها الشركة. وإلى جانب ذلك، ستقدم الشركة من خلال هذه الشراكة عروضاً مصممة خصيصاً لتناسب احتياجات الطلبة في الجامعة، بالإضافة إلى تقديم دعمها لبعض النشاطات التي يقوم بها الطلبة. وستتوفر خدمات "أمنية" للطلبة داخل حرم الجامعة مما سيسهّل على الطلاب إجراءت الاستفسار والحصول عليها.
وفي تعليق له على هذه الشراكة، قال إيهاب حناوي الرئيس التنفيذي لشركة أمنية:" تحرص شركة "أمنية" باستمرار على توطيد علاقاتها مع الجامعات الأردنية، مؤمنة بدورها الأساسي في تأسيس أجيال متعلّمة وقادرة على استكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية. وقد جاءت هذه الشراكة تجسيداً لهويتنا المؤسسية المنتمية للتعليم والشباب الذين نوليهم اهتماماً خاصاً، إيماناً بأنهم عماد مستقبلنا، وكونهم يمثلون أغلبية مجتمعنا الأردني".
ومن جهته، عبر الأستاذ الدكتور صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية عن سعادته بالشراكة مع شركة "أمنية"، وأشاد بالخدمات وحلول الأعمال المتميزة التي تقدمها الشركة، والمتميزة بالجودة العالية مقابل السعر المنافس، مؤكداً على القيمة المضافة التي ستوفرها خدمات الهاتف الخلوي والإنترنت للجامعة من تسهيل سير الأعمال وتوفير الوقت، إلى جانب تنظيم عمليات الجامعة وتيسير تواصلها مع الطلبة داخل حرم الجامعة.