شركات وأعمال

“أمنية” توقع اتفاقية مع “وسيلة لحلول الاتصالات المتكاملة”

عمان- وقعت شركة “أمنية”؛ التابعة لمجمعة “بتلكو” البحرين، اتفاقية تعاون مع شركة “وسيلة” لحلول الاتصالات المتكاملة، ستقوم بموجبها استكمال تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الربط والحماية الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والمتضمنة تزويد 800 مدرسة تضاف إلى 2400 مدرسة التي تم ربطها ضمن المرحلة الأولى التي تغطي جميع أنحاء المملكة.
وبموجب اتفاقية تعاون بين الشركتين، ستقوم شركة “وسيلة” بتوريد وتركيب شبكة الربط البيني وتقديم الدعم الفني للمرحلة الثانية من المشروع الذي يُعد الأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط، باستخدام تقنية الميكروويف، حتى تتمكن “أمنية” من إدارة وتشغيل خدمات الربط البيني وبما يسهم باستيفاء التزاماتها للمشروع تجاه وزارة التربية والتعليم وهيئة الاتصالات الخاصة.
ووقع الاتفاقية عن شركة “أمنية”، رئيسها التنفيذي، زياد شطارة، وعن شركة “وسيلة” لحلول الاتصالات المتكاملة رئيسها التنفيذي، بلال العناني، بحضور كبار الموظفين من الشركتين، لتكون هذه الاتفاقية امتداداً للتنفيذ والتشغيل الناجحين للمرحلة الأولى من المشروع. وفي تعليقه على هذه الاتفاقية، أثنى الرئيس التنفيذي لشركة “أمنية”، زياد شطارة، على الجهود التي قامت بها شركة وسيلة لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الربط والحماية الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بنجاح وبفترة قياسية، مبيناً أن “أمنية” تعتمد منهجيات عالية المعايير عند اختيارها لمقاولي الباطن، ولدى شركة “وسيلة” العديد من المشاريع الناجحة التي نفذتها لصالح شركة أمنية عبر تقنية الميكروويف الخاصة بها. وأوضح شطارة أن اعتماد شركة “وسيلة” لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الربط والحماية جاء بعد اجتيازها للتقييم الفني من قبل أمنية.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1803.05 0.16%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock