أنتوني ينهي الجدل حوله وينتقل إلى نيويورك نيكس

أنتوني ينهي الجدل حوله وينتقل إلى نيويورك نيكس
أنتوني ينهي الجدل حوله وينتقل إلى نيويورك نيكس

دنفر - انتقل كارميلو انتوني نجم دنفر ناغتس إلى نادي نيويورك نيكس في صفقة معقدة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بحسب ما ذكرت صحيفة "دنفر بوست" الأميركية مساء أول من أمس الاثنين.اضافة اعلان
وذكر التقرير ان نيويورك نيكس مستعد للتخلي عن ولسون تشاندلر، ريموند فيلتون، الإيطالي دانيلو غاليناري، الروسي تيموفي موزغوف، وثلاثة لاعبين مختارين من الدرافت بالإضافة إلى 3 ملايين دولار أميركي.
في المقابل، يتخلى دنفر عن أنطوني (26 عاما)، تشانسي بيلابس، شلدن ويليامز، أنتوني كارتر ورينالدو بالكمان لنيويورك.
كما أضاف موقع "اي اس بي ان" الرياضي ان نيويورك سيرسل انتوني راندولف وايدي كاري إلى مينيسوتا تمبروولفز كجزء من الصفقة لمبادلة كوري برو، ولن تصبح الصفقة رسمية قبل موافقة مكتب الدوري.
وبحسب مصدر في الدوري، ذكرت الصحيفة ان نيويورك سيتخلى عن لاعب الدور الأول من الدرافت العام 2014 لناغتس، لاعب الدور الثاني لووريورز العامين 2012 و2013 وثلاثة ملايين دولار أميركي.
ولم يحضر أنتوني تمارين ناغتس أمس الاثنين إذ بقي في لوس أنجليس بعد مباراة كل النجوم "أول ستار" لتسجيل حلقة من البرنامج الحواري "كونان".
وقال مدرب ناغتس جورج كارل للصحيفة: "أنا سعيد بأن الأمور قد انتهت... أعتقد ان الجميع عالجوا الأمر بأناقة. يوجد حزن معين وسيبقى كذلك".
وكان أنتوني رفض الصيف الماضي عرضا مقابل 65 مليون دولار لتجديد عقده مع دنفر، وكان قريبا من الانتقال إلى نيوجيرزي نيتس، وبحال تأكد انضمام انتوني إلى نيكس سيشكل ثنائيا مرعبا مع العملاق أماري ستودماير.
يذكر ان انتوني المولود 29 أيار (مايو) 1984 ولد في بروكلين في نيويورك وحمل ألوان جامعة سيراكيوز كما انه شارك في مباراة كل النجوم في أعوام 2007 و2008 و2010 و2011 ويبلغ معدل تسجيله هذا الموسم 25.2 نقطة في المباراة الواحدة