"أنت" تحتفل بيوم المرأة العالمي

"أنت" تحتفل بيوم المرأة العالمي
"أنت" تحتفل بيوم المرأة العالمي
  

عمان-الغد- صدر أخيرا العدد السادس عشر من مجلة أنت, التي ترأس تحريرها الزميلة لبنى المفلح, لشهر آذار(مارس) 2007، الذي احتفل بيوم المرأة العالمي بإلقاء الضوء على أحوال نساء العالم في يوم المرأة العالمي.

اضافة اعلان

واستضافت "أنت" ارملة الإعلامي جبران تويني، الفارسة سهام عسيلي التي تحدثت عن الأثر الذي تركه جبران في حياتها، وتحدثت أيضا عن سهام والفروسية وعلاقتها بالخيل.

إضافة الى ذلك قامت "أنت" بمجموعة من التحقيقات المثيرة التي تعالج قضايا المجتمع مثل واقع المشردين في الساحة الهاشمية في وسط البلد وتحلية مياه البحر خيار حتمي أمام الأردن بعد العام 2025، وتحقيق عن أمهات ضحايا بيروت وعيد الأم وأخر عن الأكلات الشعبية والوجبات التراثية.

ومن ثم انتقلت "أنت" الى موضع يعرف قراءها بالسكان الأصليين الذين عاشوا في منطقة شمال إفريقيا منذ القدم وما يزالون فيها (الأمازيغ).

وكما قامت "أنت" بعرض مواضيع أناقة وجمال وآخر صيحات الموضة في العالم فقد قامت بعرض مجموعة أزياء لإيلي صعب بالإضافة الى مجموعة من أزياء الربيع والحقائب الكبيرة والمجوهرات.

واستضافت "أنت" الشاب مامي أحد أشهر نجوم الراي في مقابلة عن المزج بين الراي والراب واروك والريجي، وكما تحدث عن المساهمة التي قامت فيها موسيقى الراي في التحول الذي حدث للأغنية العربية، وعرضت "أنت" في زاوية الأسرة موضوع الغيرة بين الأخوة ظاهرة طبيعية.