فنون

أندري: كاتي وجهت لي “أقوى لطمة في حياتي”

لندن – كشف المغني الأسترالي بيتر أندري أن زوجته كاتي برايس التي انفصل عنها مؤخرا، وجهت له “أقوى لطمة في حياتي”، وذلك عندما سمحت لابنهما الصغير بأن يراها “في وضع مخل” مع رجل آخر.


وذكرت صحيفة “صن” البريطانية الشعبية أن أندري (36 عاما) وصف كاتي الشهيرة بـ”جوردان” (31 عاما) بـ”البغيضة”، لأنها تركت ابنهما جونيور (أربعة أعوام) يراها مع صديقها الجديد في “سرير واحد”.


وقال أندري أنه عندما جاء جونيور إليه ليسأله عن سبب وجود رجل آخر في سرير والدته، كان الأمر أشبه بتعرضه لـ”طعنة في القلب”، مضيفا:”لم أصدق الأمر. ظننت أنه مجرد هراء أطفال”.


ويشار إلى أن جوردان كانت ارتبطت مؤخرا بلاعب المصارعة أليكس ريد (34 عاما) الذي انتقل للعيش في منزلها الواقع بمنطقة سوري، وهو نفس المنزل الذي كان يعيش به أندري أثناء زواجه منها.


يذكر أن أندري كان انفصل عن جوردان قبل 14 أسبوعا بعد أن نشرت لها صورا فاضحة مع مدرب الخيول الخاص بها في أحد الملاهي الليلية، وذلك بعد زواج دام ثلاثة أعوام ونصف، وأسفر عن ميلاد جونيور وتيامي برينسيس (عامين).


ومن المعروف أن جوردان التي من المقرر أن تحصل قريبا على إذن الطلاق رسميا من أندري، لديها ابن ثالث يدعى هارفي (سبعة أعوام) أنجبته من علاقة سابقة مع نجم كرة القدم دوايت يورك.

انتخابات 2020
19 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock