آخر الأخبار الرياضةالرياضة

أندية الفيصلي والوحدات والرمثا ترحل إلى فلسطين اليوم

منافسات بطولة القدس والكرامة تنطلق السبت

مصطفى بالو

عمان – ترحل فرق الفيصلي والرمثا والوحدات، إلى فلسطين اليوم، للمشاركة في منافسات بطولة القدس والكرامة، والتي تنطلق مبارياتها يوم بعد غد، في البطولة التي تشارك فيها ايضا 3 فرق من فلسطين هي شباب الخليل، جبل المكبر ورفح الفلسطينين، وتستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وتتجهز وفود فرق الفيصلي والرمثا والوحدات للمغادرة إلى فلسطين، للمشاركة في هذه البطولة التي تحمل الكثير من المعاني، وتجسد الدعم الاردني الثابت والدائم للاشقاء في فلسطين على مختلف الصعد، بنا في ذلك الصعيد الرياضي.

زخم المشاركة الأردنية ببطولة القدس تجسيد للدعم المتواصل للأشقاء في فلسطين

ويحرص اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، على دعم الكرة الفلسطينية في مختلف المحافل، وهو ما ينطبق على الأندية الاردنية التي حرصت على التواجد في فلسطين، للمشاركة في هذه البطولة التي تبعث برسالة وواضحة عنوانها الدعم المتواصل للاشقاء الذين يقبعون تحت نير الاحتلال.

وتواصلت الجهود المشتركة في النسخة الأولى لهذه االبطولة، عبر اجتماعات مكثفة بين سمو الأمير علي بن الحسين، والفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد لافلسطيني لكرة القدم، وامتدت إلى لجان البطولة المشتركة من الاتحادين، والتي هدفت إلى توحيد الجهود لإنجاح البطولة التي تحمل رسالة سامية، وتجمع بين اسمين غاليين على الأردنيين والفلسطينين –القدس والكرامة-، وتوحيد المساعي نحو انجاحها من كافة التفاصيل.

“سهرات فلسطينية أردنية”

ويجري التنافس بين 3 فرق أردنية –الفيصلي والرمثا والوحدات-، وفرق شباب الخليل، جبل المكبر ورفح من فلسطين، حيث فرضت القرعة تواجد شباب الخليل، رفح والوحدات في المجموعة الأولى، فيما تضم المجموعة الثانية فرق جبل المكبر، الفيصلي والرمثا.

وبحسب جدول مباريات البطولة، يلتقي يوم السبت المقبل ، فريقا الوحدات وشباب الخليل عند الساعة الخامسة على ملعب (هواري بو مدين) في الخليل، ثم مباراة القمة الأردنية التي تجمع الفيصلي والرمثا عند الساعة السابعة لذات اليوم، على ملعب (الشهيد فيصل الحسيني) منطقة الرام بالقرب من القدس، وتتواصل المنافسات يوم الإثنين المقبل بلقاء جبل المكبر والرمثا عند الساعة الخامسة على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، ويعقبها لقاء شباب رفح وشباب الخليل على ملعب (هواري بو مدين)، وتختتم منافسات الدور الاول يوم الأربعاء بلقاء الفيصلي وجبل المكبر عند الساعة الخامسة على ملعب (الشهيد فيصل الحسيني)، ويتبعها مواجهة الوحدات وشباب رفح عند الساعة السابعة على ملعب هواري بو مدين).

وبحسب تعليمات البطولة، يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ويلعب بطل المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية، وبطل المجموعة الثانية مع صيف المجموعة الأولى، في المباراتين التي ستقامان يوم السبت 26 الحالي، فيما تقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء 29 من نفس الشهر، والتي يسبقها لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

الوفد الإعلامي

وتأكيدا لأهمية الحدث والنسخة الاولى البطولة التاريخية الأردنية الفلسطينية-القدس والكرامة-، حرص اتحاد الإعلام الرياضي الأردني إلى تسمية وفد كبير يضم مختلف المؤسسات الإعلامية الأردنية ويتكون من أشرف المجالي ( الدستور)، مصطفى بالو (الغد)، محمود اللوانسة (الرأي)، يعقوب الحوساني (السبيل)، عمر الزعبي (الأنباط)، ربيع العدوان (الملاعب)، لؤي العورتاني (هيئة الإعلام)، ضرغام العزة (وكالة الأنباء الأردنية).-“بترا”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock