رياضة محلية

“أندية اليد” تواصل تسجيل لاعبيها لمختلف الفئات العمرية

بلال الغلاييني

عمان – واصلت الأندية المنتسبة لاتحاد كرة اليد تسجيل لاعبيها ضمن المواعيد المحددة لها، وضمن الإجراءات والتعليمات التي اتخذتها الأمانة العامة للاتحاد، حيث شهدت الأيام الماضية قيام أندية أم جوزة وساكب والبتراء والراية والزرقاء وعمان ويرموك البقعة ووادي السير وكفرسوم، تسجيل لاعبيها حسب الفئات العمرية التي حددها الاتحاد في وقت سابق.
وينتظر أن تستكمل بقية الأندية، يرموك الشونة والكتة والقوقازي وكفرنجة والحسين إربد والأهلي والعربي والسلط، تسجيل لاعبيها في اليومين المقبلين، في الوقت الذي حدد فيه الاتحاد يوم السبت المقبل موعدا لاستكمال الأندية التسجيل.
وينتظر أن يعلن الاتحاد بعد انتهاء الأندية من تسجيل اللاعبين عن المواعيد الرسمية لكافة البطولات المحلية، وبما يتوافق مع تحضيرات المنتخبات الوطنية للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة.
وتبدأ البطولات المحلية اعتبارا من شهر آب (أغسطس) الحالي من خلال استكمال بطولة الشباب، التي توقفت بعد الجولة الأولى بسبب قرار الجهات المعنية ايقاف النشاطات الرياضية كافة بعد تفشي فيروس كورونا والإجراءات التي اتخذت بخصوص ذلك.
وكانت لجنة المسابقات المنبثقة عن الاتحاد قد حددت في وقت سابق مواعيد اقامة البطولات المحلية كافة بصورة أولية، حيث يبدأ دوري أندية الدرجة الثانية يوم 5 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، وتبدأ منافسات دوري أندية السيدات اعتبارا من 13 أيلول (سبتمبر) ولغاية 20 تشرين الأول (اكتوبر) المقبلين، بينما تقام بطولة كأس الأردن اعتبارا من يوم 23 تشرين الأول (اكتوبر) وحتى 5 كانون الأول (ديسمبر) المقبلين.
وتقام مباراة كأس السوبر التي تجمع بين فريقي السلط بصفته بطلا للدوري، والعربي حامل لقب بطولة كأس الأردن، يوم 30 أو 31 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، في الوقت الذي قرر فيه الاتحاد اقامة تجمعين لفرق الناشئات مواليد 2002–2003 خلال شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، حيث يقام التجمعان في العاصمة عمان، وفي إربد، يعقب ذلك اقامة بطولة الناشئين مواليد 2004–2005 خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
ويبدأ دوري أندية الدرجة الأولى، اعتبارا من يوم 6 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ويستمر حتى يوم 22 كانون الثاني (يناير) من العام المقبل 2021، ثم يقيم الاتحاد بطولة الشابات مواليد 2002 –2003 يوم 15 تشرين الثاني (نوفمبر) ولغاية 30 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، بينما يقام دوري الواعدين مواليد 2006–2007 يوم 1 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، قبل أن تبدأ منافسات دوري الشباب مواليد 2002–2003 اعتبارا من 12 شباط (فبراير) وتستمر لغاية يوم 10 نيسان (ابريل) من العام المقبلين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock