آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محليةكرة القدم

أندية “كرة الثانية” تلوح باعادة النظر بمشاركتها بالدوري

اربد – الغد – لوحت أندية الدرجة الثانية لكرة القدم باعادة النظر بمشاركتها بالدوري، في حال لم يقدم اتحاد كرة القدم الحد الادنى من الدعم المخصص للاندية في اتفاق سابق.
الاجتماع عقد أمس بمقر نادي شباب حوارة بحضور ممثلين عن 14 ناديا من اصل 16، الى جانب مساعد الأمين العام لاتحاد كرة القدم فليح الدعجة ومدير المسابقات في الاتحاد عوض شعيبات ومندوب الشمال حسين شهابات وممثل أندية الدرجة الثانية في الهيئة التنفيذية باتحاد كرة القدم محمد سمارة.
وشدد على ضرورة رفع قيمة الدعم المالي المقدم من اتحاد كرة القدم لمساعدتها على الايفاء بالتزاماتها تجاه فرقها، التي تستعد لخوض استحقاقات الدوري خاصة وانها تعاني من ضائقة مالية كبيرة.
واصدر ممثلو الاندية عقب الاجتماع بيانا اكدوا من خلاله على ضرورة توزيع الدعم القادم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للاتحادات الأهلية بما فيها الاتحاد الأردني على جميع الاندية الأردنية كل حسب درجته، في ظل الصعوبات المالية التي تواجهها الاندية كافة وعلى مختلف درجاتها.
واقترح رئيس نادي حوارة الناطق الرسمي باسم الاندية راتب الشطناوي بإلغاء العقود في الدرجة الثانية، أو تخفيف الرسوم لتقليل فاتورة الأندية والتخفيف من الاعباء الملقاة على كاهلها.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock