أنشيلوتي لا يعرف مصير دي ماريا

الغد - لا يعرف المدرب الإيطالي لريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي، مصير جناح الفريق الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لكنه أكد أنه مستعد لإشراكه في مباراة الثلاثاء ضد أتلتيكو مدريد في ذهاب الكأس السوبر الإسبانية.

اضافة اعلان

ورفض أنشيلوتي الحديث كثيرا عن موضوع اللاعب الأرجنتيني في مؤتمره الصحفي قبل مباراة أتلتيكو، وقال: "لا أريد الدخول في هذه المسألة لأني لا أريد أن أشتت تركيزي عن مباراة الغد. دي ماريا متوفر للعب كأي لاعب آخر. قد يبدأ او قد لا يبدأ المباراة ولديه فرصه لكن كأي لاعب آخر".

وتصدر مستقبل دي ماريا مع بطل أوروبا العناوين في الآونة الأخيرة، وأشارت آخر الأخبار بشأنه منذ ساعات معدودة في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد الإنجليزي مستعد لدفع 100 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات دي ماريا.

وأكدت الصحيفة أن يونايتد سيدفع مبلغ مقداره 50 مليون جنيه لريال مدريد مقابل إتمام الصفقة، على أن يدفع للاعب المبلغ ذاته كرواتب على مدى خمس سنوات، ليصبح بالتالي من أعلى اللاعبين أجرا في صفوف "الشياطين الحمر" إلى جانب القائد واين روني والهولندي روبن فان بيرسي.

وواصل أنشيلوتي: "ما لا أريد فعله هو المشاركة في نفس الفريق خلال مباراتي الذهاب والإياب. سيلعب فريق معين ثم سأغير بعض الشيء في مباراة الجمعة. لا أعلم ما قرار دي ماريا لكني أعلم أنه يتمرن وقد يساعدنا في مباراة الغد. سيبقى كل شيء على حاله حتى 31 أغسطس (موعد إغلاق باب الانتقالات الصيفية) وبعدها كل شيء سيصبح واضحا وستعود الأمور إلى مجراها الطبيعي".

وكان دي ماريا مرشحا للانتقال إلى باريس سان جرمان، لكن النادي الفرنسي انسحب من السباق بعد أن اعتبر رئيسه القطري ناصر الخليفي أن ثمن اللاعب "مرتفع جدا".

وأنفق ريال مدريد 85 مليون جنيه استرليني هذا الصيف للتعاقد مع نجمي مونديال البرازيل 2014 الألماني توني كروس من بايرن ميونيخ، والكولومبي خاميس رودريغيز من موناكو الفرنسي، وقد يعوض جزءا من هذا المبلغ في حال تخليه عن دي ماريا.