الزرقاء

أهال من “الزرقاء الجديدة” يشكون تسبب انقطاعات التيار بإعطاب الأجهزة الكهربائية

إحسان التميمي

الزرقاء – يشكو العديد من أهالي الزرقاء الجديدة من حدوث انقطاعات للتيار الكهربائي الذي يتسبب في تعطل العديد من الأجهزة الكهربائية.
وقال علاء زغول إن الكهرباء انقطعت في منزله على مدار يومين أكثر من خمس ساعات مما تسبب في ضرر للعديد من الأجهزة الحساسة داخل المنزل وتوقف أجهزة التبريد عن العمل في ظل ارتفاع درجات الحرارة.
واستغرب استمرار انقطاع الكهرباء عن المواطنين خلال شهر رمضان المبارك مع ارتفاع درجات الحرارة، مطالبا شركة الكهرباء بالعمل على حل هذه الظاهرة بشكل جذري من خلال تقوية المولدات وشبكات التغذية الكهربائية.
وطالب أحمد عبدالكريم  صاحب محل تجاري، من شركة الكهرباء العمل على اصلاح المشاكل التي تتعرض لها شبكة الكهرباء لما يتسبب انقطاع التيار  الكهربائي من خسائر بنسبة اليهم في حال استمراره الى اوقات طويلة.
 وقال إن العديد من أصحاب المحال والمواطنين أصبحوا يحتاطون  من خلال توفير كميات من الشموع لاستخدامها عند انقطاع التيار الكهربائي.
ويقول محمد سعيد صاحب محل انترنت ان انقطاع التيار الكهربائي وبشكل متكرر يتسبب في خسائر كبيرة، حيث تتعرض الأجهزة المستخدمة الى بعض الاعطال الفنية، مطالبا الجهات المختصة العمل على حل مشكلة انقطاع الكهرباء وبشكل جذري.
ويقول وليد ابراهيم” إنني وفور انقطاع التيار الكهربائي خصوصا في ظل ارتفاع درجات الحراره أقوم باصطحاب زوجتي وأولادي واتوجه لزيارة بيت والدي في أحد الأحياء المجاورة، حيث يتوفر التيار الكهربائي، لأنه من المستحيل البقاء لساعات طويلة دون وجود كهرباء”.
من جهته قال مدير شركة كهرباء الزرقاء بالوكالة المهندس سامي العزام إن الانقطاع الذي حدث في منطقة الزرقاء الجديدة والأحياء المجاورة، لأن إحدى شركات التعهدات العاملة في المنطقة قطعت أحد الخطوط الارضية اثناء العمل، مبينا ان الفرق الفنية في شركة الكهرباء تقوم في البحث عن العطل وإصلاحه.
وأشار العزام إلى أنه في حال ابلاغ شركات التعهدات انها تسبب في قطع أحد الخطوط الأرضية فان الشركة تتحرك بشكل فوري ولا يحتاج موضوع إعادة التيار الى أكثر من ساعتين بسبب وجود خطوط فرعية، مبينا ان المشكلة التي تواجه الفرق الفنية هي البحث عن موقع العطل في حال عدم وجود تبليغ.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock