فنون

أوبرا تستضيف حفل زواج أنيستون وفوغن

 


   نيويورك- صمت مطبق هو ما ردت به الممثلة جينيفر أنيستون في برنامج “توداي” الصباحي على إحدى المحطات الأميركية، عندما سئلت عن آخر الشائعات، وهو أن مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري تخطط لاستضافة حفل زواج بكلفة ثمانية ملايين دولار لها (أنيستون) وصديقها الحالي الممثل الظريف فينس فوغن.


وزادت اللحظة حرجا عندما علقت الممثلة كاثرين كينر التي تشارك أنيستون في الفيلم المقبل “Friends with Money” على سؤال الصحافية جيل رابابورت بالقول “ظننت أنك لن تتطرقي لهذا الموضوع، إلا أنك فعلت.”


وكانت أنيستون قد قالت في بداية اللقاء إنها تمنح إجراء المقابلة للترويج لفيلمها وليس للتحدث عن حياتها الخاصة.


وأوضحت رابابورت أنها مدفوعة بالفضول بشأن شائعات الزواج، قائلة “عندما تسمع عن حفل زواج بكلفة تقارب ثمانية ملايين دولار، تريد أن تكون مدعوا” وفق أسوشيتد برس.


وردت الممثلة المخضرمة، أو كما تلقب بملكة السينما المستقلة، كينر “الآن لن يتم دعوتك على الإطلاق.”


وردت أنيستون وزميلها في الفيلم الممثل جون كوساك بضحكة على تعليق كينر.


يُشار إلى أن الفيلم الذي سينزل إلى الأسواق الجمعة في إصدار محدود، وهو يدور حول حياة أربع نساء تتفاوت نسب نجاح كل منهن في حياتهن العملية مما يشكل ضغوطا على العلاقة التي تربط فيما بينهن.


وكانت أنيستون قد انفصلت رسميا عن زوجها الممثل براد بيت في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي بعد زواج دام أكثر من أربع سنوات، بعد إقامة الأخير علاقة عاطفية مع الممثلة أنجلينا جولي.


ونشأت العلاقة العاطفية بين بيت وجولي أثناء تصوير فيلم “السيد والسيدة سميث”.


وكانت الشائعات لاحقت النجمين بيت وجولي، التي تحمل حالياً طفل بيت ويتوقع أن تضع مولودها منه خلال الصيف المقبل، في منتصف الشهر الماضي بأنهما ينويان إقامة حفل زواجهما في إيطاليا.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
46 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock