شركات وأعمال

“أورانج” الأردن تشارك المملكة باحتفالات المئوية


عمان- في إطار احتفالات المملكة بمئوية تأسيس الدولة الأردنية، أطلقت “أورانج” الأردن مجموعة من الفعاليات المميزة للمشاركة في هذا الحدث المهم؛ حيث تحرص الشركة على أن تتصدر المشاركين في مثل هذه المناسبات الوطنية التي تمس مشاعر الأردنيين جميعاً.
وأكدت “أورانج” الأردن، في بيان صادر عنها، حرصها على تبني فعاليات متنوعة ضمن خطتها المتكاملة للاحتفال بمئوية تأسيس الدولة الأردنية بحيث تحمل معظم الفعاليات فكرة الرقم 100، لما لهذه المناسبة من أهمية ودلالة تاريخية وأثر معنوي في نفوس الأردنيين الذين شهدوا نهضة المملكة، لافتة إلى أنها جزء من هذا الوطن ورائدة القطاع الرقمي الذي أصبح له بصمة واضحة في مسيرة التقدم، وعليه فإنها ستواصل جهودها لتقديم الأفضل وإبقاء الأردنيين على اتصال بكل ما يهمهم.
وتحت شعار احتفالات المملكة بهذه المناسبة “وتستمر المسيرة”، تنوعت فعاليات “أورانج” الأردن ما بين وسائل التواصل الاجتماعي والأنشطة التسويقية والإعلامية والتفاعل داخل الشركة، حيث غيرت اسم شبكتها إلى “JO 100″، وقامت بالتعاون مع وزارة الثقافة بإطلاق أغنية وطنية جديدة بعنوان “وتستمر المسيرة” بصوت الأردن الفنان عمر العبداللات، إضافة إلى تزيين مبانيها بالأعلام واللوحات الخاصة بشعار هذه المناسبة. واتخذت “أورانج” الأردن من المئوية فرصة لترجمة معاني العطاء بمبادرات خيرية في شهر رمضان المبارك، بما فيها توزيع 100 طرد غذائي في مناطق عدة، فضلاً عن مبادراتها الداعمة للتمكين الرقمي مثل إطلاق ورشة تدريبية في مجال البرمجة لـ100 طفل من أبناء القوات المسلحة الأردنية في عيد الجيش.
وانطلاقاً من معاني المئوية، تتعاون “أورانج” الأردن مع وزارة الإدارة المحلية لإعادة تأهيل 4 حدائق في كل من إربد، مادبا، الكرك ودير علا الجديدة، لتؤكد بذلك دورها وشراكاتها الفاعلة من أجل إحداث تغييرات إيجابية في مختلف أنحاء المملكة.
وشاركت “أورانج” الأردن مشتركيها وزوار معارضها بهذه الاحتفالات، فقد أطلقت نسخة مميزة من دولاب الحظ على تطبيق My Orange يوم 11 نيسان (ابريل) الحالي قدمت من خلالها 100 جائزة، وخصماً لأول 100 زبون يحصل على أي من خدمات فايبر، نت وين مكان، إنترنت الـADSL من خلال المتجر الإلكتروني على الفاتورة للعام الأول من الاشتراك، كما قدمت مجموعة من الهدايا للزبون رقم 100 في المعارض.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock