شركات وأعمال

“أورانج الأردن” تطلق حملة “لأنه قلبك علينا وسهران لتحمينا” لحماة الوطن

عمان-أطلقت أورانج الأردن مجموعة من العروض والحزم الجديدة لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية بمناسبة الاحتفالات الوطنية في إطار حملتها “لأنه قلبك علينا وسهران لتحمينا”، تقديرا لما تمثله هذه المناسبة والدور المهم الذي يقوم به الجيش العربي في حفظ أمن واستقرار المملكة.
وأشادت الشركة بجهود حماة الوطن البواسل وأدائهم المتميز لضمان عبور المملكة إلى بر الأمان خلال أزمة فيروس كورونا المستجد، مؤكّدة مواصلتها دعمهم بمزايا غير مسبوقة تساندهم وتبقيهم على اتصال بكل ما يهمهم سواء في حياتهم المهنية أو اليومية.
وتتضمن هذه الحملة مجموعة من المزايا والعروض على خطوط حماة الوطن الخلوية المدفوعة مسبقاً التي توفر مكالمات غير محدودة مع 18 جيجا حزمة إنترنت، بالإضافة إلى خط 4G إنترنت بحزمة 80 جيجابايت.
أمّا عروض حماة الوطن المدفوعة لاحقا مع ميزة التحكم بالمصاريف ضمن الحملة، فتشمل إنترنت غير محدود ومكالمات غير محدودة لشبكة أورانج، الشبكات المحلية الأخرى و45 وجهة دولية، كما يتمتع المشتركون الجدد بفرصة الحصول على أرقام مميزة، وخصم بقيمة 75 ديناراً على الأجهزة الخلوية عند الاشتراك بخط حماة الوطن 15.
تقدّم الحملة أيضا مجموعة من عروض الفايبر حماة الوطن ابتداء من 27.9 دينار بسرعة 120 ميجابت ترافقها مكالمات غير محدودة ومميزات إضافية عدة.
هذا وقدّمت أورانج الأردن 5 جيجابايت مجانية لكافة نشامى القوات المسلحة في هذه المناسبة، تقديراً لمساهمتهم في رفعة الأردن.
وبيّنت الشركة أن هذه الخطوة تجسد مسؤوليتها الاجتماعية الفاعلة وحرصها كشركة وطنية ورائدة على الوقوف في مقدمة صفوف المشاركين والداعمين للأردن وكلّ ما يهم أبناءه، خاصة في مثل هذه المناسبات التي تعني الكثير لكل الأردنيين.
يشار إلى أن هذه المزايا تأتي في إطار حرص أورانج الأردن على تلبية متطلبات وتطلعات كافة المستخدمين من خلال خدماتها الرقمية المتكاملة، لتمكنهم من الاستفادة القصوى من التقنيات الحديثة في التنمية والتقدّم بكل المجالات، لا سيما وأنها الشريك الرقمي للمملكة.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
42 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock