شركات وأعمال

“أورانج” تطلق حملة العروض الرمضانية

عمان-أطلقت “أورانج” الأردن، كعادتها في كل عام، حملة جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك بعنوان “حركة صغيرة بركتها كبيرة”، لتقدم لزبائنها أفضل المزايا والخصومات والمسابقات، وخاصة لدى استخدام المحفظة الإلكترونية Orange Money.
يمكن للمستخدمين خلال شهر رمضان إصدار بطاقة Orange Money Visa الخاصة بهم من معارض أورانج مجاناً بدلاً من دفع 5 دنانير، والاطلاع بسهولة على مختلف العروض الرمضانية عبر تطبيق محفظة Orange Money والتبرع لعدد من المؤسسات الخيرية من خلالها، حيث ستقوم Orange Money بالتبرع بالمبلغ نفسه.
هذا وخصصت أورانج الأردن مظلة متكاملة للمحتوى الديني، استشعاراً لأجواء شهر رمضان الكريم، والجوائز القيمة سواء النقدية أو الأجهزة والبطاقات الإلكترونية ضمن مظلة Orange Money مثل مسابقة فوانيس داخل تطبيق My Orange وخدمتي إيماني ودندنة، إضافة إلى منحها الزبائن 10 جيجا مجاناً عند شحن ودفع فواتير أورانج من خلال محفظة Orange Money. وتتيح أورانج الأردن فرصة الحصول على قسائم شرائية من كارفور وبطاقة Orange Money Visa مجاناً عند شراء أجهزة خلوية أو إحدى باقات حلول الحياة الذكية عبر المتجر الإلكتروني.
وعند شراء أي من هواتف Samsung Galaxy من معارض أورانج أو المتجر الإلكتروني، تقدم أورانج جهاز Samsung Smart Tag الجديد مجاناً والذي يساعد على العثور على الأغراض لدى ضياعها.
وتشمل حملة أورانج الرمضانية برنامج الولاء “تِكرم”؛ حيث يمكن لمستخدميه استبدال نقاطهم ببطاقات إلكترونية من متجر تكرم الإلكتروني والدخول على سحب على جائزة نقدية مودعة في محفظة Orange Money الخاصة بهم، إضافة لخصومات مميزة وحصرية خاصة بالشهر الفضيل تصل إلى 50 % من مطاعم ومحلات عدة في مختلف المحافظات مع Orange Deals. وتقدم أورانج خصومات على الخطوط الخلوية والأجهزة والإكسسوارات بمعارض أورانج عند الشراء باستخدام خاصية رمز الاستجابة السريع QR من محفظة Orange Money، كما تتيح لمشتركي الخطوط الخلوية الحاليين خيار شراء “حزمة نت رمضان” 10 جيجا بدينار فقط من خلال محفظة Orange Money.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock