أخبار محليةاقتصاد

“أورانج” تفتتح معرضها الذكي في موقعه الجديد في “البوليفارد”

إبراهيم المبيضين

عمان- مع التطور الذي تشهده سوق الاتصالات المحلية، وتماشيا مع المفاهيم الحديثة في القطاع بالتوجه لمزيد من الذكاء، والتركيز على خدمة العملاء، دشنت شركة “أورانج الأردن” مساء أول من أمس معرضها الذكي في منطقة “البوليفارد” في العبدلي.
ويعد هذا المعرض الذكي والتابع لشركة “أورانج” الثاني عشر ضمن سلسلة معارض الشركة الرقمية الذكية من أصل 63 معرضا للشركة منتشرة حول المملكة وتقدم خدمات لمشتركي الشركة في الثابت والخلوي والانترنت وخدمات الفايبر.
وتتميز معارض “أورانج” الذكية بتصميمها العصري، وإتاحتها منتجات وأجهزة وعصرية ذكية للحصول على خدمات الاتصالات الأساسية (الخلوي والثابت والانترنت)، وخدمات وأجهزة للترفيه، فضلا عن إتاحة مساحة للتواصل المريح مع الزبائن تمكنهم من تجربة الخدمات قبل الاشتراك فيها وتجربة سرعات الانترنت التي يسعى لها المشترك.
وجرى إطلاق المعرض الذكي في “البوليفارد” تحت رعاية الدكتور منذر حدادين، رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار، وبحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتصالات الأردنية، د.شبيب عماري، والرئيس التنفيذي لشركة “أورانج” الأردن، تيري ماريني، ونائب الرئيس التنفيذي/المدير التنفيذي للمالية والاستراتيجية للشركة، رسلان ديرانية، والمدير التنفيذي للمبيعات-وحدة المستهلك في الشركة، سامر الحاج ومجموعة من المديرين التنفيذيين، الزبائن، الشركاء، والموزعين.
ويضم المعرض الذكي لـ”أورانج” في “البوليفارد” مقهى للزبائن، وهو يهدف مثل باقي المعارض الذكية للشركة، لتطوير تجربة الزبائن ومد قنوات الاتصال كافة بهم.
وأكدت شركة “أورانج الأردن” أنها ستقوم في المستقبل بافتتاح المزيد من المعارض الذكية في أنحاء المملكة كافة، لتقدم بذلك تجربة خدمات فريدة من نوعها لمشتركيها، ضمن بيئة نموذجية تحتوي على الحلول الرقمية الحديثة، ما يعزز مكانتها كشريك رقمي للمملكة، والمضي قدماً في المسيرة التقنية والرقمية نحو المزيد من التنمية المستدامة.
وخلال افتتاح المعرض الذكي في البوليفارد، قال الرئيس التنفيذي لشركة “أورانج الأردن” تيري ماريني “إن هذا المعرض إضافة مميزة لسلسلة معارضنا الرقمية الذكية التي يصل عددها إلى 12 معرضا من أصل 63 منتشرة حول المملكة، وتعزيزاً لمجالات خدمة عملائنا، فنحن نحرص على طرح شتى أنواع الابتكارات وتحديثها باستمرار، بما يتناسب مع احتياجات وتطلعات زبائننا، وعليه ارتأينا إنشاء المقهى ليقدم مساحة مفتوحة لتعزيز التواصل البنّاء وضمان راحة الزوار والترحيب بهم ضمن أجواء مريحة، الأمر الذي يقع في صميم أولوياتنا”.
كما ذكر ماريني أن الشركة وفرت خدمة لغة الإشارة في معرضها في منطقة البوليفارد، إضافة إلى معارضها المختلفة المنتشرة في المملكة، كما قامت بتدريب موظفي المعارض على كيفية تقديم الخدمة لطالبيها والتواصل معهم بكل يسر وسهولة لضمان حصول جميع زبائننا على خدمات بجودة عالية وبدون عناء، وذلك لتقديم تجربة مميزة لكل منهم.
ومن جانبه، قال المدير التنفيذي للمبيعات-وحدة المستهلك في الشركة، سامر الحاج “إن المعرض الجديد يجسد جهود الشركة السباقة في ابتكار حلول الاتصالات الحديثة، وتطوير تجربة الزبائن، والتفاعل بشكل إيجابي مع المجتمع المحلي بشرائحه كافة، ما يبدو جلياً من خلال الجو المريح الذي يضفيه المقهى ووسائل التفاعل المتنوعة التي يمكن للزوار الاستعانة بها لإتمام أي عملية”، مبيناً أن الشركة تبادر بطرح خدمات ومرافق جديدة للعملاء، ليس لتلبية احتياجاتهم فحسب، بل لتصمم تجربة متكاملة تحظى بأعلى درجات رضا المستخدمين وتوطد علاقتها بهم.
وأشار الحاج إلى أن المعرض يتألف من زوايا مخصصة لاحتياجات الاتصالات اليومية، مثل العائلة والعمل والبيت والتقنية والترفيه وغيرها، كما يقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل الإنترنت والخلوي المدفوعة مسبقاً والمدفوعة لاحقاً، الخط الثابت، الفايبر، الإكسسوارات والأجهزة الخلوية وخدمات ما بعد البيع ضمن تصميم عصري ومن خلال كادر من الموظفين المؤهلين والمدربين ليكونوا عوناً للزبائن على مدار 12 ساعة طيلة أيام الأسبوع.
يشار إلى أن معارض “أورانج” الذكية أنشئت بهدف تحقيق رؤية الشركة لكيفية الاهتمام بمشتركيها عبر توفير أفضل الخدمات لهم من خلال كادر مؤهل يعمل لراحتهم، وذلك في بيئة مريحة وعصرية تمكنهم من التمتع بالخدمات التي تلبي احتياجاتهم بفعالية وسهولة، والإجابة عن استفساراتهم المختلفة وإبقائهم على إطلاع بما يخص خدمات الشركة وأحدث التطورات الرقمية.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1806.96 0.15%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock